شكر على تعازي بوفاة فقيدنا المرحوم الحاج محمود عبدالرحمن ابو فنه

تاريخ النشر: 24/11/12 | 13:43

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين الحمد لله على ما قدر وقضى، ولله ما اخذ ولله ما اعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، وانا لله وإنا اليه راجعون. من لا يشكر الناس لا يشكر الله. بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن اعمامي واخوتي واقربائي نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لكل من واسانا في مصابنا بفقيدنا، المغفور له بإذن الله تعالى، سواء كان ذلك بالحضور الشخصي الى بيت العزاء او الاتصال الهاتفي داعيين الله عز وجل ان يكتب ذلك في ميزان حسناتكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز. شكر الله سعيكم وتقبل عزاءكم، ونرجو ان لا تنسوا الفقيد من خالص الدعاء وجزاكم الله خير الجزاء.

والى روح المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم، والى ارواح جميع اموات المسلمين عامة والى روح الفقيد خاصة ثواب سر اسرار الفاتحة.

الحاج عبد الجبار محمود عبد الرحمن أبو فنه كتب في هذا السياق:وفاة الحاج محمود عبد الرحمن أبو فنة “أبو عبد” من كفرقرع

‫2 تعليقات

  1. يطيب لنا أن نتقدم بجزيل الشكر وعظيم التقدير والامتنان الى كل من واسانا في فقيد الاسرة المغفور له بإذن الله تعالى الحاج محمود عبد الرحمن ابو فنة (ابو العبد) سواء بالحضور الشخصي أو بالمشاركة في مراسم تشييع الراحل إلى مثواه الأخير وحضور مجلس العزاء أو الإتصال الهاتفي او بنشر كلمات الرثاء ، والله نسال أن يجازي الجميع خير الجزاء واعظم الثواب وأن يحفظهم من كل مكروه ، وأن يمن عليهم بدوام النعمة و الصحة والهناء.
    كما نسأل الله العلي القدير أن يتقبل فقيدنا الراحل قبولا حسنا ويغفر له مغفرة واسعة ويسكنه فسيح جناته وينزله منازل الصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
    اللهم ربنا إنه وقف ببابك .. و لا حيلة له إلا رحمتك و عفوك.. فأكرم اللهم نزله.. و وسع مُدخله .. و اغسله بالثلج و الماء و البرد…و أبدله داراً خيراً من داره.. و أهلاً خيراً من أهله..
    اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالإحسان إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا، اللهم أنقله من ضيق اللحود إلى جنات الخلود ، وارحمه واغفر له يارب العالمين

    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمييييييين

  2. رحمك. الله. وجعل. مثواك. الجنه. تعازينا. الى. العم. عبد. الكريم. ابو. فنه. ادعو. لك. بطول. العمر. يا. رب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة