مودريتش سعيد بالعودة والتأهل لدور الثمانية

تاريخ النشر: 12/03/15 | 0:00

أعرب الكرواتي لوكا مودريتش عن سعادته بتأهل ناديه الإسباني ريال مدريد إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم هزيمته على ملعبه 3 – 4 مساء أمس الثلاثاء من ضيفه الألماني شالكه في إياب دور الـ16 من البطولة.
وكان ريال مدريد فاز 2 – صفر في مباراة الذهاب بغلسنكيرشن ليتأهل إلى دور الثمانية للعام الخامس على التوالي بتفوقه 5 – 4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة رغم هزيمته المفاجئة في “سانتياغو بيرنابيو” أمس.

وشهدت مباراة أمس عودة مودريتش إلى الملاعب بعد فترة ابتعاد طويلة بسبب الإصابة، وقد أعرب اللاعب الكرواتي عن سعادته بهذا الأمر بعد المباراة قائلاً: “إنني سعيد بالعودة إلى اللعب من جديد.. كما أننا نشعر بالارتياح لتأهلنا لدور الثمانية. كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة”.

وأضاف مودريتش : “لم نقدم أداء سيئا الليلة، ولكننا أهدرنا العديد من الفرص التهديفية. كما أننا عانينا كثيرا في كل مرة كانوا يهاجمون فيها”.

واعترف إميليو بوتراغوينو مدير العلاقات بنادي ريال مدريد أن حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا كان قريبا من الخروج.

واعترف بوتراغوينو نجم هجوم ريال مدريد السابق بعد المباراة قائلاً: “كنا قريبين للغاية من الخروج الليلة”. وأضاف: “استقبلت شباكنا أربعة أهداف.. ولايعد هذا أمرا طبيعياً في دوري الأبطال. ولكن المهم هو أننا تأهلنا”.

وتابع بوتراغوينو: “علينا الآن أن ننسى أمر هذه الهزيمة تماماً، وأن نبدأ من جديد”.

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة