أمسية ثقافية في مدرسة عين السهلة

تاريخ النشر: 10/03/15 | 18:06

بإشراف و ادارة مستشارة المدرسة جمانة فدعوس ودعم الادارة وطاقم معلمي المدرسة نظمت أسرة مدرسة عين السهلة أمسية ثقافية مشتركة لأهالي الطلاب ولطاقم المعلمين بمشاركة ودعم مفتش المدرسة السيد زكريا حردان ومدير قسم المعارف بمجلس يسمة السيد رأفت كبها ولجنة الأباء المدرسية.
حملت الأمسية عنوان ” المستقبل الواعد… بين يدي الجيل الصاعد ” طرحت المدرسة من خلال البرنامج موضوعين في غاية الأهمية للأهالي ولطاقم المعلمين لتربية الأجيال الصاعدة وهو موضوع الصراع في تربية وتوجيه الابناء في ظل التطورات التكنولوجية مع المحاضر د. عبدالله خلايلة. وموضوع التهور والتسرع في السياقة بدون رخصة عند الشبيبة من خلال عرض تمثيلي بعنوان ” الزلمنة” للممثل محمد محاميد. تندرج هذه الامسية في برنامج الإبحار الامن في الانترنت والشارع الذي عملت عليه المدرسة على مدار أسبوع كامل وشمل محاضرات للطلاب وورشات عمل ودروس محوسبة ودروس تربية وتحضير معرض وعارضة محوسبة يوثق أعمال الطلاب برعاية مستشارة المدرسة جمانة فدعوس بالتعاون مع المعلمة ايناس كبها والمربية سوزان يونس والمعلمة امنة يونس ومركزي التربية الاجتماعية المربي بدر جهجاه والمربية فاتنة عقل وطاقم المربيين والمعلمين في المدرسة. بارك الله بكم جميعا وسدد خطاكم.
مديرة المدرسة سحر بدران ورئيس لجنة الاباء مؤيد كبها يتوجهون بالشكر والتقدير لجمهور أهالي الطلاب – أباء وأمهات اللذين شاركوا بالأمسية ولمفتش المدرسة السيد زكريا حردان وللسيد رأفت كبها على الدعم والمشاركة بالأمسية، كما نتوجه بالشكر الجزيل، ادارة وأهالي، للمحاضر عبدالله خلايلة الذي أبدع في محاضرته بالأداء المميز والمضامين الهادفة وايضا للمثل محمد محاميد على العرض التمثيلي الفردي المميز والمتقن.

ein (1)

ein (2)

ein (3)

ein (4)

ein (5)

ein (6)

ein (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة