ليون يؤكد اختيار فقير القميص الأزرق

تاريخ النشر: 10/03/15 | 0:00

كشف برنار لاكومب مستشار رئيس نادي ليون جان ميشال أولاس بأن مهاجم الفريق نبيل فقير قرر الدفاع عن ألوان منتخب فرنسا.

وقال لاكومب في المنطقة المختلطة للاعبين بعد فوز فريقه على مونبلييه 5-1 أمس الأحد “اتصل بي نبيل ليقول لي بالحرف الواحد، لقد غيرت رأيي، سأدافع عن ألوان منتخب فرنسا”.
وأضاف “تناقشنا في الموضوع، إنه خياره، لم نقم بأي شيء لندفعه باتجاه معين وقد اتخذ القرار بنفسه. سنرى لاحقاً ما إذا كان الخيار صائبا أم لا”.

وأشاد مدرب ليون هوبير فورنييه بأداء فقير في مواجهة مونبلييه حيث سجل هدفين وقال “لعب نبيل بحرية كبيرة وقد ساهم بشكل كبير في خروج فريقنا بنتيجة عريضة”.

وسئل المدرب أيضاً عن خيار فقير فقال “لست مخولاً إعلان ذلك. سأترك له حرية الخيار وهو خيار سنحترمه مهما حصل”.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري محمد راوراوة أكد السبت الماضي بأن فقير سيلعب للجزائر وقال في هذا الصدد “لقد اتصل فقير فعلاً بالمدرب كريستيان غوركوف مدرب منتخب الجزائر ليعلن له عن خياره باللعب لمنتخب الجزائر”.

واستدعى غوركوف بالفعل فقير ضمن لائحة موسعة للمشاركة في معسكر تدريبي في قطر أواخر الشهر الحالي.

وكان فقير أعلن على صفحته الخاصة على فايسبوك السبت بأنه لم يتخذ قراره بعد، وقال “لقد تأثرت باستدعائي إلى منتخب الجزائر لمباراتين وديتين ضد قطر في 26 آذار/مارس وضد عُمان في 30 منه، لكنني لم اتخذ بعد قراري النهائي”.

وأضاف “تكلمت هاتفياً مع كريستيان غوركوف لكن كما سبق وقلت بأني سأتخذ قراري في نهاية شهر آذار/مارس وبالتالي من المبكر القول بأن الأمور حسمت”.

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة