فريج: المشتركة ترفض إتفاق الأصوات مع ميرتس

تاريخ النشر: 06/03/15 | 21:11

في أول جولاته كسر عصاته!   هذا هو وصف قرار القائمة المشتركة المشكلة من أحزاب إسرائيلية عربية أو للتدقيق أغلبيتها عرب في رفض اتفاق فائض الأصوات مع حزب ميرتس. دون الخوض في من كان السبب الرئيسي من داخل القائمة المشتركة في رفض يد العون من حزب ميرتس يجب القول إن هذا النفاق الذي يرتسم به البعض داخل المشتركة يجب أن لا يمر مر الكرام، وعلى الجمهور العربي أن يعلم ما له وما عليه.
المزاودة المستمرة على حزب ميرتس من المشتركة والتلويح في قميص عثمان في كل فرصه لتشويه عمل حزب ميرتس بادعائهم انه يجب كنس الأحزاب الصهيونية هو النفاق عينه، ما يزعجكم هو وضوح القومية العربية الفلسطينية داخل حزب ميرتس، ما يزعجكم أننا لا ننافق مثلكم ونلتف في غطاء الوطنية وتخوين الأخر لدخول الكنيست الصهيوني، نحن على وجه واحد ونقول رسالة أوضح من التي تبثونها لكسب أصوات الشارع العربي، ما يزعجكم إننا في ميرتس نستطيع تمثيل شعبنا والتأثير من اجله، ألستم من يطمح إلى كسب 15 مقعد والتحول إلى القوة الثالثة في الكنيست ؟ لماذا رفضتم اتفاق فائض الأصوات الذي أردنا وقفه مع حزب العمل لنمنحكم دعم وقوة. ألا تريدون دخول الكنيست من اجل التأثير وان تكونوا القوة الثالثة؟ لماذا تمنعون ما يمنحكم إمكانية بان تكونوا أقوى ؟
كفاكم نفاق، التغني في الوطنية لأجل دخول الكنيست هو نفاق، فانتم أحزاب إسرائيلية مسجلة في لجنة الانتخابات الإسرائيلية ومهمتكم خدمة المواطنين عامة والمواطنين العرب خاصة، هذه هي الكنيست، برلمان دولة إسرائيل التي أقيمت على انقاد الوطن. أما أن تكونوا أوضح دون كذب ونفاق أو أن تتقبلوا ما لديكم وتعملوا بصدق لاستغلال مناصبكم من اجل شعبكم.

3eswefrej

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة