ثانوية جسر الزرقاء بزيارة للمدرسة الامريكية

تاريخ النشر: 06/03/15 | 10:00

قام طلاب المدرسة الثانوية الشاملة جسر الزرقاء بزيارة لمدرسة (AIS (American International School في ايفن يهودا من اجل المشاركة في اليوم الدراسي المشترك، حيث بادر طلاب المدرسة بعرض عدة مشاكل في القرية وتم عرض الامور من قبل الطلاب على النحو التالي: مشكلة حرق الاطارات, النفايات وتراكمها و الاماكن الخضراء .
ويذكر ان طلاب المدرسة الثانوية قد قاموا بتحضير وتقديم مأكولات شعبية عربية وعرضوا لافتات تحوي صور من القرية التي تجسد معاناة سكان القرية من الناحية البيئية وقد تم العرض في اللغة الانجليزية فقط، وستعمل المدرسة الثانوية خلال الثلاثة سنوات القادمة على تذويت قيم المحافظة على البيئة.
وقد أبدى مدير المدرسة الاستاذ مراد عماش عن سعادته لمشاركة مدرستنا في مشروع GAIA كونها المدرسة العربية الوحيدة في الوسط العربي وهذا المشروع التربوي من شأنه أن يصقل شخصية الطالب وأن يطور لغتهم الانجليزية مما يؤدي في النهاية الى رفع مستوى الطلاب بشكل عام من ناحية لغوية.
ويذكر انه شاركنا في هذا اليوم كل من رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش ومدير قسم المعارف الاستاذ علي جدو واعربوا عن مدى فخرهم واعتزازهم بطلاب ثانوية جسر الزرقاء على ما قدموه خلال اليوم الدراسي.
المشروع كان تحت اشراف كل من المعلمة ايفون غاوي والمعلمة جازية جربان. ورافق الطلاب طاقم من معلمين المدرسة وبعض من الاهالي لدعم الطلاب.
01

02

03

04

05

06

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة