لام يشيد بأداء ريال مدريد

تاريخ النشر: 06/03/15 | 1:37

أشاد اللاعب الألماني فليب لام نجم نادي بايرن ميونيخ بفريق ريال مدريد الإسباني رغم نتائجه غير المستقرة في الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه يرى الفريق الملكي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال اللاعب الفائز بلقب بطولة كأس العالم مع المنتخب الألماني عام 2014 في مقابلة مع موقع “غول”: “رغم هزيمته 4-صفر أمام أتلتيكو مدريد يظل الريال يبهر الجميع وخاصة في دوري الأبطال”.

وحقق ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، العديد من النتائج السلبية منذ مطلع العام (أربع هزائم وثلاث تعادلات) من بينها هزيمته أمام جاره أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة، وهو نفس الفريق الذي أطاح به من منافسات كأس الملك.

ورغم ذلك، أظهر النادي الملكي صلابةً وقوةً في البطولة الأوروبية، حيث أنه ضمن التأهل إلى دور الثمانية من البطولة بعد تغلبه في ذهاب دور الستة عشر على منافسه شالكه الألماني بهدفين نظيفين.

يذكر أن الريال فاز على بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بخماسية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وأكد ظهير بايرن ميونيخ أن ناديي برشلونة وتشيلسي يمثلان أيضاً، بعد ريال مدريد، أقوى المنافسين لبايرن ميونيخ في البطولة الأوروبية.

وأضاف لام قائلاً: “برشلونة يمثّل خطورة بشكل دائم ثمّ تشيلسي الذي يتصدّر الدوري الإنكليزي”.

ووصف لام النقاشات الدائرة حول الأسلوب الفني لمدربه جوزيب غوارديولا بغير الضرورية: “هذه النقاشات ليست ضرورية على الإطلاق.. هذه الطريقة أثبتت نجاحها طوال 18 شهراً رغم وجود بعض الاستثناءات”.

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة