مستشفى هلل يافه يوثق التعاون مع نفرو لايف-دياليزه

تاريخ النشر: 05/03/15 | 10:00

قام كل من نائب مدير مستشفى هلل يافه السيد ميكي دودكيفيتش ومديرة قسم علاج الكلى الدكتورة نوعه يناي، بزيارة خاصة لمركز نفرو لايف لعلاج وغسيل الكلى، وعند تفقدهم المركز تفاجئا من عصريه وحداثة الاجهزه، المستوى المهنية الراقي، كما ابدوا انطباعهم الحسن من المعاملة التي يتلقاها الأهل المتعالجين في المركز.
من خلال الزيارة أثنى السيد دودكيفيتش على المركز، وطاقمه، وأوصى بتوجه كل متعالج بالدياليزه لنفرو لايف، الذي يتمركز في وادي عاره وعنده كل الإمكانيات لتقديم الأفضل للمتعالج.

يقوم المركز بتقديم الخدمات للأهل اللذين يعانون من الفشل الكلوي، إذ أن وجود مثل هذا المركز في منطقه وادي عاره يسهل على المرضى وعائلاتهم مشقه السفر، ويقدم لهم الخدمة العالية.
يشمل المركز طاقم طبي ومهني في تخصصات عده، طبيب مختص لإمراض الكلى وضغط الدم وطبيب للأمراض الباطنية، ممرضون مؤهلون، أخصائيه تغذيه، عامله اجتماعيه. حيث يتم بشكل اعتيادي لقاءات بين جميع أفراد الطاقم من اجل النظر في وضع كل مريض على حدا من اجل إعطاءه العلاج على أتم وجه.
الفشل الكلوي المزمن – هو حاله صحية فيها يكون هناك هبوط في مستوى وظائف الكلى، لذلك يحتاج المريض للعلاج بالغسيل الكلوي، هذا العلاج يسهل على المريض ويحافظ على موازنة الأملاح والسوائل في الجسم، وموازنة ضغط الدم.

يحافظ المركز على حقوق المرضى ويحرص على تقديم العلاج الأنجع حيث يقوم الطاقم بأخذ جميع فحوصات الدم اللازمة لكل مريض، وكذلك ينسق للمريض استكمال فحوصات أخرى إذا ما احتاج الأمر.
نفرو لايف يقوم بالتعاون والتنسيق مع جهات طبية أخرى مثل : مستشفى العفوله وهلل يافه بالخضيره وذلك حرصا على تقديم كل ما يحتاج المتعالج.

يشار إلى أن مركز نفرو لايف يقوم بالآونة الأخيرة بمشاورات مع صناديق المرضى من اجل توجيه المرضى لمركز نفرولايف للاستشارات والمراجعة الطبية في مجال ضغط الدم وأمراض الكلى حيث يتم الأشراف على المرضى ومتابعه وضعهم وإعطاءهم الخدمات اللازمة.

01
ميكي دودكيفيتش- مستشفى هلل يافه

02

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة