مصرع محمد عباسي بإنفجار بشقة سكنية بجبل المكبر

تاريخ النشر: 03/03/15 | 19:33

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة، جاء فيه:
عصر اليوم الثلاثاء وقبل نحو اقل من ساعة، بالقدس حي جبل المكبر، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره، من الدور الرابع ببناية سكنية المكونة من 4 طبقات، تم سماع دوي انفجار ضخم مع تطور حريق فيها.
هذا وتواصل قوات من الشرطة والاسعاف والاطفاء بتمشيط ومسح المكان بحثا وراء عالقين فيما اذا مع معالجة باقي الحيثيات والتداعيات ذات العلاقة كما وفي ظل المباشره باعمال الفحص والتحقيق بكافة الملابسات والاسباب التي لم تتضح جميع معالمها وجوانبها بعد.
في حين كانت تواصل طواقم الاطفاء على اخماد الحريق الذي تطور بالشقة السكنية التي انهارت بعضا من جدرانها جراء الحاصل مع توجيه اخطار سريع الذي قامت به القوات لمهندس المباني الخطره التابع لبلدية القدس للمعاينة، تم تخليص رجل البالغ من العمر نحو اواخر الخمسينات من عمره من السكان هناك، من بين الركام وبحيث اقرت طواقم الاسعافات الاولية امر وفاته في المكان دون معاينة، صحيح لهذه المرحلة، وجود اصابات وضحايا اضافيين للحاصل للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان.
هوية المرحوم
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لاحقاً : ” المرحوم هو  محمد خليل العباسي باواخر سنوات الخمسينات من عمره – لة الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان”.

e6faa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة