قوات اﻷمن الوطني تختتم فعاليات مبادرة الجندي الصغير

تاريخ النشر: 03/03/15 | 10:22

اختتم في مدرسة ابو بكر الصديق فعاليات مبادرة الجندي الصغير بحضور المقدم عاطف نصر قائد موقع اﻷمن الوطني – أريحا ممثلا عن قائد منطقة أريحا واﻷغوار العقيد ركن مهندس/ محمد الاعرج واﻷستاذ محمد الحواش مدير التربية والتعليم والنقيب/ جلال ابو حدايد آمر مركز تدريب اﻷمن الوطني – المشروع.

وجرى احتفال رسمي ابتدأ بآيات من الذكر الحكيم والسﻻم الوطني الفلسطيني وقدم المشاركون حركات المشاة ومهارة الميدان و اﻹنزال. وتقدم اﻷستاذ/ محمد الحواش و اﻷستاذ/ بكر غروف مدير المدرسة بالشكر الجزيل لقوات اﻷمن الوطني ممثلة بسيادة اللواء نضال ابو دخان على اهتمامه بهذه المبادرات التي من شأنها غرس وتعزيز اﻹنتماء للوطن وترسيخ القيم والسلوك و اﻹلتزام لدى أبنائنا الطلبة وكذلك لقائد منطقة أريحا واﻷغوار العقيد/ اﻷعرج والمقدم/ عاطف قائد موقع النويعمة على دعمهم المباشر للمبادرة وللعلاقات العامة واﻹعلام على اشرافهم وللمدربين على جهودهم ولكافة منتسبي قوات اﻷمن الوطني.

كما تقدم السيد محمود الخطيب ممثل مجلس أولياء اﻷمور بالشكر للعلاقات العامة ممثلة بالرائد/ فيصل ناصر والنقيب/ بسام علا على اشرافهم المباشر على فعاليات المبادرة والتنسيق المستمر لكافة الفعاليات التي استمرت لثمانية ايام.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا على المشاركين وشهادات التقدير على طاقم العلاقات العامة واﻹعلام والمدربين، كما قام مجلس أولياء اﻷمور بتقديم الدروع التذكارية لقيادة المنطقة وموقع اﻷمن الوطني – النويعمة ومركز التدريب – المشروع.

واختتم الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني والتقاط الصور التذكارية وسط فرحة اﻷهالي.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة