كشافة عارة عرعرة تُحيي يوم الكشَّاف العالمي

تاريخ النشر: 03/03/15 | 16:30

بمناسبة يوم الكشَّاف العالمي الذي يأتي كلّ سَنة في شباط خَرَجت أوَّل أمس السبت 2015/2/28 سريَّة كشَّاف عارة عرعرة الى جولة في أحضان الطبيعة. ففي صباح يوم السبت، تجمَّعت أرهاط السريَّة في المَركز الجماهيريّ عرعرة حيث شَملت 280 عضو و40 مرشد، منطلقين مشيًا الى الغابة المحاذية لحي وادي القصب-عرعرة. هناك قام كلّ رهط بفعاليَّات مَرَح وفعاليَّات اجتماعيَّة وسْط صيحات وهِتافات كلّ رهط حسْب اسمه وحسْب رموزه على شكل مسابقة أَسفرت عن فوز رهطين بالمكان الأول حيث حَظِيَا برحلة ترفيهيَّة تقديرا لتميزهما.
ثمَّ قام المرشدون بتفعيل اعضاء الارهاط مِن خلاَل محطَّات ومسابقات تَعتَمِد على التعاون بيْن الأعضاء وعلى المهارات الكشفيَّة مِثل تجميع الحطب، وبناء رموز كشفيَّة من مواد توفرها الطبيعة، خبز المناقيش على موقدة النار وغيرها مِن الفعاليَّات التي تُعلِّم الكشَّافة التأقلُم مع الطبيعة، والاستعانة بما توفِّره لنا مِن الموارد والأدوات لإدارة فعاليَّات كشفيَّة بغاية المتعة والفائدة.

يُذكر انَّ هذه النشاطات المبارَكَة تمَّت والحمد لله بدعم مُركِّزة السريَّة ولاء مرزوق، والمرشِدين الراشدِين اكرم ملحم، مشهور عزب، مجد بدر وأمجد ملحم وبمشاركة عماد ملحم مدير المركز الجماهيري.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة