اعتقال 10 موظفين للاشتباه بقضية احتيال ضخمة بتل ابيب

تاريخ النشر: 01/03/15 | 13:56

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: في نهاية تحقيقات سرية اعتقلت الشرطة بمنطقة اليركون تل ابيب 10 من الموظفين في شركة كبيرة للأزياء بما يتضمن مديرين بالمخازن والذين يشتبه في أنهم سرقوا ملابس ومال بما يقدر بملايين من الشواقل.
هذا ويشتبه في أن تنفيذ هذه السرقة التي تمت بصورة ماهرة قام بها عدد الموظفين في واحدة من شبكات الأزياء الكبيرة والذين قاموا بالتعاون مع موظفين اخرين العاملين بالمستودع اللوجستي المركزي للشبكة، قاموا بالنصب والاحتيال وبالتالي سرقة الملايين من الشواقل وبحيث يشتبه في أن عشرات الآلاف من وحدات الملابس سرقت وبيعت وبالتالي مئات الآلاف من الشواقل دخلت عن طريق الغش في جيوب المشتبهين الخاصة.

هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى قبل أسبوعين حيث جاء إلى مكتب ضابط التحقيق والاستخبارات بشرطة اليركون ممثل عن شبكة الأزياء الكبيرة في إسرائيل بعد ان كشفت تحقيقات اجروها ان واحدا من فروع الشركة في هرتسليا بدأ يفقد مبالغ كبيرة، كما ووجدت أن ليست هناك علاقة بين البضائع التي تدخل في مخزن المستودع الرئيسي والمبيعات. كما واشار التحقيق إلى أن هنالك سرقة بملايين الشواقل.

والى كل ذلك ولمدة أسبوعين جمع المحققون قاعده لأدلة من بينات وقرائن كما واظهرت بداية التحقيقات أن الموظفين المشتبهين بالتورط في السرقة مارسوا العديد من الطرق المختلفة كما والمشتبهين الرئيسيين هم مديري المخازن. وكشف التحقيق أيضا أن السرقة استغرقت ما يقرب من عام وحتى لم يمر نهار يوم دون عملية تزوير يؤديها المشتبهون في التسجيلات بالكمبيوتر بما يخص الملابس كما وأخذ مبالغ غير قانونية من المال يوميا شملت غالبا مئات من الشواقل وذلك من الزبائن والعملاء في المتجر دون علمهم.
هذا ومن المزمع ان يتم احالة المشتبهين في ساعات نهار يوم غدا لمحكمة الصلح بتل ابيب سعيا لتمديد اعتقالهم عدد من الأيام لاستكمال التحقيق.

a3tkalll

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة