ناديا حلو تترشح رسميا للانتخابات التمهيدية لحزب العمل

تاريخ النشر: 06/11/12 | 20:11

قامت عضو الكنيست السابقة ناديا حلو الاثنين بترشيح نفسها رسميا لانتخابات الكنيست القادمة وذلك من خلال تقديم أوراق تسجيلها للترشح للانتخابات التمهيدية لحزب العمل. وكانت لجنة الانتخابات في حزب العمل قد قررت الاثنين اجراء الانتخابات التمهيدية في الحزب في التاسع والعشرين من الشهر الجاري. ويبلغ عدد منتسبي الحزب اصحاب حق الاقتراع اكثر من 60 ألفاً.

ويذكر أن ناديا حلو ترشح نفسها للحصول على مقعد مضمون ضمن الانتخابات التمهيدية قطريا ما يعني منافستها للعديد من المرشحين والمرشحات اليهودية للفوز بتلك الأماكن حيث أن استطلاعات الرأي التي أجريت مؤخرا تمنح حزب العمل نحو 23 عضو كنيست في انتخابات الكنيست المرتقبة والتي ستجري في نهاية شهر يناير 2013 القادم.

وصرحت ناديا حلو قائلة: “قمت بترشيح نفسي للانتخابات التمهيدية في حزب العمل حيث أنني سأتنافس على مكان لي ضمن القائمة القطرية. إنني أعمل حاليا جاهدة على محاولة التواصل مع أكبر قدر من أعضاء الحزب ومستعدة للمشاركة في أي لقاء أو مؤتمر من أجل تحقيق هدفي المنشود”.

واضافت: “الانتخابات في الحزب سوف تجري في نهاية الشهر الجاري وأنا أطالب شخصيا من أصدقائي في الحزب أن يجددوا ثقتهم بي وأن يشاركوا ويصوتوا من أجلي في الانتخابات المكرتقبة في الحزب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة