تألق إبتدائية المستقبل في كفرقرع

تاريخ النشر: 28/02/15 | 12:41

تتويجا للأعمال التربوية والتعليمية شهدت مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع أسبوعا حافلا من الفعاليات والنشاطات ضمن مشروع “رحلة ذات معنى بين الجزر والقارات” وشمل الاسبوع على معارضٍ للمشاريع التعليمية والتربوية من ابداعات الطلاب وبارشاد ومرافقة منقبل طاقم المربيات والمربيين ومديرة المدرسة المربية منتهى عيسى مصاروة.
كما وتخلل الاسبوع على العديد من الفعاليات التعليمية والتربوية تميزت بعروض طلابية متنوعة.
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي قام بزارة ميدانية للاطلاع عن كثب على بداعات طلاب المستقبل يرافقه نائب رئيس المجلس المحامي انور زحالقة، ومفتش المعارف السيد زكريا حردان وعدد من الاهالي والمسؤولين.
رئيس المجلس المحلي والذي شارك بشكل فعال في فعاليات معرض الطلاب اعرب عن تقدير هو شكره العميق لمديرة المدرسة المربية منتهى مصاروة ولطاقم المربيات والمربيين على حسن التنظيم والابداع الذي قدمه الطلاب متمنيا لهم المزيد من التميز والتألق، وقال رئيس المجلس: “انبهرت من مستوى الانتاج التعليمي والتربوي الذي قدمته عائلة المستقبل الابتدائية فالف تحية للطلاب وطاقم الادارة والمربيات والمربيين على هذا العطاء المتميز”.
المربية منتهى عيسى مصاروة مديرة مدرسة المستقبل قالت: إن أسبوع “رحلة ذات معنىبين الجزر والقارات” انعكس بشكل ايجابي على المدرسة وتفاعل معه التلاميذ بكثير من الإفادة، واستطاع طلاب المدرسة خلال هذا الاسبوع اظهار وتدعيم مواهبهم وقدراتهم التي نعتز ونفتخر بها، ولا يسعني هنا إلا أن اشكر كل من ساهم واشترك واشرف على هذا العمل، وقالت مصاروة:” فالمسيرة التعليمية والتربوية تترسّخ أكثر بمزيد من هذه البرامج وبتواصلنا مع المجلس المحلي والاهالي نبني مستقبلا زاهرا تنشده مدرستنا للأجيال الطالعة”.
واردفت مديرة المدرسة بالقول: من هنا نقدم جزيل شكرنا وتقديرنا للمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على مشاركته الفعالة في فعاليات الاسبوع وعلى ما يقدمه منرعاية ودعم لمدرسة المستقبل ولجهاز التربية والتعليم في كفرقرع فالف شكر له وتمنياتنا له بالمزيد من العطاء في خدمة التربية والتعليم في كفرقرع”.
من ابراهيم ابو عطا – المتحدث باسم مجلس كفرقرع

32

31

30

27

26

25

24

23

22

21

19

15

14

13

12

11

10

09

06

05

04

03

02

01

‫31 تعليقات

  1. زي ما بقول المثل على عينك يا تاجر لازم المفتشين ييجو فجأه على المدارس ويشوفو الدارس على حقيقتها اصلا لازم يغربلو المعلمين بغربال لانه في قسم من المعلمين بدههم تغربل مع غذري لباقي المعلمين اللي بشتغلو بذمه وضمير.

    1. الحمد لله مدرستنا دايما جاهزه لاي زياره ومدرستنا مش اي مدرسه (:

  2. مع احترامي لجميع المدارس، ويعطيكم العافيه، ولكن برأيي موضوع زيارة المفتشين للمدارس اخذ اهتمام كبيررررر كثير حتى انه المدارس اكثر من اسبوعين تحضير وانشغال الكثير من المعلمين والطلاب .

    1. مدرسة المستقبل المدرسة الوحيدة الي بالبلد اخذت انها مدرسة رائدة بالتعليم ومستوى تعليمها اعلى من باقي المدارس الابتدائية

    2. انا بشكر كل المعلمين الي تعبوا بالمدرسة مشان تكون احسن واحلى مدرسة

  3. السلام التالق الصحيح والتميز والابداع حسب اقوال المدراء والمعليمين والتفتيش وقسم المعارف فعلا مدرسه الحوارنه والتفتيش انا كنت باجمال وتقيم اليوم نشكر الجميع فعلا تالقت مدرسة الحوارنه كل الاحترام والتقدير

  4. اولا اشكر جميع طلاب المدارس بدون استثناء على المجهود الذي قدموه كلمة حق تقال ان مدرسه ا الحوارنه التي تالقت بهذا اليوم من حيث النظام والترتيب وابداع الطلاب. لقد كان من منتوج الطلاب حتى ان المفتش كان يسأل الطلاب حتى يتأكد أن الطلاب ذوتوا ما قدموه للجمهور. وقد نال إعجابه ردود فعل الطلاب جدا.

  5. آن الاوان ان نعطي مدرسه الحوارنه حقها انها المدرسه الاولى بين المدارس قد تالقت في لواء حيفا يجب اظهار الحقيقه بعيد عن السياسه

  6. يجب ان نقسم الطلاب الصفوف الاولى بالقريه بالتساوي لا يعقل مدرسه يوجد بهااكثر من 100طالب ومدرسه اخرى 60طالب وهذا يؤثر على تحصيل الطلاب لذلك بدانا نشعر بتدني التحصيل خاصه مدرسه الحكيم والمستقبل يجب الانتباه لذلك خاصه المجلس المحلي

  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في هذه الايام سيتم تقسيم الطلاب الاوائل حسب رؤية المجلس المحلي اليوم في القريه حوالي 380 طالب وفي هذه الحاله يستطيع المجلس ان يضع في كل مدرسه ثلاثه صفوف ويكون العدد بكل صف 28 الى 30 طالب وهذا لمصلحة طلابنا والدوله تسعى تقليل عدد الطلاب بكل صف لا يزيد عن 30 طالب وهذا الامر ممكن تحقيقه في بلدنا بدون مسعى منقبل الوزارة.

  8. كثير تعبنا ( الأولاد والبنات والمعلمين ) وانا أكثير أتعبت لألقي الكلمة بس بالاخير منزلوش صورتي على بقجة حتى منزلوش صورتنا (صورة اولاد وبنات الصف ) واحنا نلعب السلم والثعبان مع مشاركة صف السادس د بعدين كانت تجربه حلوه لاني اديت ما كنت عليه كانت فرصة ومجال لا ينسى وكمان كانت فقرة الأميريم (القمم ) فقرة كثير كثير حلوه أنا مستغربة لي منزلوش كثير صور .بتمنى أنكم تنزلوا أكثير صور في الموقع المدرسة وكمان في بقجة كثير فقرات مهمة منزلتوهاش .

  9. في هذا الوقت كفر قرع بحاجة إلى تقليل عدد الطلاب في الصفوف خاصة في الصفوف الأولى . يجب أن نبتعد عن السياسة ونهتم بما هو أهم وهو أولادنا أهم ما نملك حيث يجب أن يكون عدد الطلاب في الصف لا يتعدى 27 طالب لكي يكون التحصيل أفضل وأعلى وأن تكون العملية التعليمية أنجع وأسهل للطلاب وهذا يؤدي إلى تقليل العنف في الصفوف.

  10. سؤالي لأم رامي : هل قمت بإجراء بحث وتوصلت لاستنتاج مفاده أن المستوى تدنى بمدرسة المسنقبل والحكيم ؟ أوافقك الرأي أنه يجب تقسيم الطلاب بشكل متساوي بين المدارس لنجاعة العملية التعليمية والتربوية ولكن لا تلقي باحكام جائرة وغير موضوعية .

  11. الى جميع المدارس يعطيكم الف عافية الكل تعب وشتغل نتمنى للجميع التقدم والتفوق
    لكن كلمة لا بد من قولها ان مدرسة المستقبل هي المدرسة الرائدة في التعليم النوعي لهذا كانت مميزة في جميع العروض التي قدمتها الى الامام والى التفوق دائما

  12. كان يوم ممتع جداً مع انني كنت استعد لعارضة 26 صفحة تدربت عليها مدة 3 ايام ولم اعرضها لضيق الوقت ولكنني بقيت مع طلاب البحث العلمي وكانوا مبدعين وممتازين كما ان عرض الامريم او القمم الذي ضم السادس د كان مذهلا وانا استمتعت به وعند ادائه امام الزائرين واجمل ما كان هو اداء الجوقة عندما انشدنا اغنية رغماً عن كل اختلاف … كانت الاجواء جميلة وانا افتخر بانني رئيسة مجلس طلاب هذه المدرسة وليس اي مدرسة اخرى .

  13. مدرستنا احسن مدرسة وما حدا يجيب سيرة مدرسة ثانية هون احكوا عن مدارسكم مش هون لان كل واحد بقول ان مدرسته احسن من مدرسة المستقبل بيغااااااااار منا لان معروف ان مدرستنا احسن مدرسة واخذتها مدرسة رائدة في التربية والتعليم النوعي مش عالفاضي . انتو بس مقهورين منا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة