تألق إبتدائية الحوارنة في كفرقرع

تاريخ النشر: 28/02/15 | 12:30

شمل أسبوع “رحلة ذات معنى بين الجزر والقارات” بإبتدائية الحوارنة كفرقرع على برنامج حافل من المحاضرات وورشات العمل والاعمال التعليمية والتربوية على مدارس اسبوع كامل وحافل بالفعاليات.
وتوج الاسبوع بيوم مفتوح شارك فيه رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة ، ونائبه المحامي انور زحالقة، ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة، ومفتش المعارف السيد زكريا حردان الى جانب العشرات من المسؤولين والاهالي والذين جاءوا وتمتعوا بيوم حافل من الفعاليات والنشاطات التي ابدع وتألق من خلالها طلاب مدرسة الحوارنة من خلال اعمالهم التعليمية والتربوية.
المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي قدم تحيته لطلاب المدرسة فردا فردا على تميزهم وتألقهم الخاص في هذا الاسبوع مثمنا غاليا جهود مديرة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية على عطائهم المتميز في هذا الاسبوع، وقال رئيسالمجلي، انني فخور جدا بما رايته من ابداع وتألق لطلاب مدرسة الحوارنة، انهذا التميز انما يمنحنا المزيد من القوة والمسؤولية لخدمة ورعاية هذه المواهببناة المستقبل”.
المربية هدى عيسى عليمي مديرة المدرسة قدمت شكرها لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة والوفد المرافق له واعضاء الهيئة التدريسية على عطائهم المتميز لنجاح فعاليات الاسبوع ، مشيرة الى الدعم الكبير والعمل الوافر الذي يقدمه رئيس المجلس لدفع عجلة التربية والتعليم في كفرقرع، وقالت مديرة المدرسة،نقدر ونثمن عاليا تعاون كل من ساهم بإنجاح هذا المشروع خصوصا طلاب مدرسةالحوارنة الذين أبدعوا بعرضهم المؤثر و إبداعاتهم المتميزة الذين تسابقوا فيإظهارها ونحن فخورين جدا بهذه المواهب والقدرات التي تعتبر كنز وجب عليناالحفاظ عليه “.
من ابراهيم ابو عطا – المتحدث باسم مجلس كفرقرع
30

45

44

43

42

41

39

38

37

36

35

34

33

01

02

03

04

05

06

07

08

09

11

12

13

14

15

16

17

18

20

21

22

23

24

26

27

29

‫35 تعليقات

  1. قم للمعلم وبه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
    يعطيك العافيه يا استاذ حسن مصاروه (ابو خليل)
    انت رمز العطاء والاخلاص بالعمل ادامك الله وبارك فيك وبمن ساعد على نجاح هذا العمل وفعاليات اخرى.
    جارك ابو محمد

  2. عنجد يوم كثيير حلو استمتعنا انا كثيير بحب اشكر المعلمات والمعلمين وكمان بحب اشكر المديرة انها وافقة على هاي الزيارة كان يوم منظم كل اشي كان حلو

  3. اتمنى ان تبقى المدرسه بهذا التالق و البداع
    اوجه الشكر الخاص للرئيس حسن عثامنه

  4. حبّذا لو تطرّق التقرير إلى أهداف الفعاليّات، وإلى شرح
    عنوان/اسم الفعاليّات :”رحلة ذات معنى بين الجزر والقارات”
    مع إعطاء القارئ الذي لم يشاهد الفعاليات نبذة موجزة عن
    ماهيّة تلك النشاطاطات التي تألّق وأبدع فيها أبناؤنا الطلاب!!

  5. كل الاحترام على هيك فعاليات
    ياريت للمره القادمه يكون اكثر شرح عن الفعاليات.
    الصور لا تفيد الكثير .

  6. أود أن أرد على الأستاذ محمود أبو فنه، أولا من المفضل ذكر محاسن الأشياء ما دمت تشجع العلم والتعليم وأنت علم من هذا المجال، ثانيًا لقد ذكر عنوان الفعاليات وأهدافها سابقًا ولكن ما جاء في هذا الخبر ليس تقريًرا خاصًا بالمدرسة وانما هو من قبل المجلس المحلي. ثالثا والأهم أن هذه الفعاليات شملت العديد من جوانب التراث الشعبي لبلدنا العريق الذي نعتز به وأن هذه الفعاليات قدمت من قبل الطلاب وأبرزوا مجهودهم العظيم وليس كباقي المدارس الذين دفعوا المبالغ الطائلة لإحضار أناس مختصون من خارج المدرسة.

  7. أنا أم طالب كنت مدعوة إلى الزيارة ،لقد أبدع الجميع في هذه الفعاليات وأنا بدوري أشكر مديرة المدرسة وطاقمها على المجهود الذي بذلوه مع أبنائنا حيث أن الطلاب أظهروا قدراتهم العظيمة في جميع الفعاليات وأن الاجمال الذي قام الحضور بتلخيصه عن فحوى الزيارة أن الجميع أعجب بهذه الفعاليات وعلى رأسهم مفتش المدرسة وقسم المعارف في المجلس المحلي.
    يعطيكم العافية، قدما وإلى الأمام.

  8. أود أن أتوجه إلى طاقم بيت المعلم الذين تجولوا في الآونة الأخيرة في مدارس القرية، ونحن نعلم أنكم أنتم من المعلمين المتقاعدين وأنكم تحرصون على ايجاد الأفضل لأبنائنا، فنحن نعلم أن هناك حوالي 380 طالب في الصف الأول وأن التقسيم لم يكن عادلا حيث أن هناك مدارس عدد الطلاب في كل صف 39 طالب ، فلماذا لا يكون التقسيم أفضل ويكون في كل صف 30 طالب وذلك أنجع وأفضل للطلاب .
    أرجو منكم ومنك استاذ محمود أبو فنه أن تأخذوا الموضوع بعين الاعتبار وأن تسعوا في ما هو أفضل لطلابنا ولكم جزيل الشكر.

  9. احلى شي لبسه الجوقه الموحد بجنن بيوم التراث العربي الاصيل يا سلام او الجزر والقارات الفرحه بعيون الطلاب والمعلمات بجنن

  10. مدرسة الحوارنة دائمة التألق والنجاح أحلى مدرسة هي الحوارنة كان اليوم منظم ومرتب والمحطات كانت روعة كل الاحترام و التقدير لطاقم معلمين مدرسة الحوارنة

  11. متالقون كعادتكم كل الاحترام والتقدير عملتم بجد واجتهاد بارك الله بكم وسدد خطاكم

  12. قم للمعلم وبه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
    يعطيك العافيه يا استاذ حسن مصاروه (ابو خليل)
    انت رمز العطاء والاخلاص بالعمل ادامك الله وبارك فيك وبمن ساعد على نجاح هذا العمل وفعاليات اخرى.
    انت في هذا المشوار حققت ما لا يقاس الا بعقول نيره
    ادامك الله ابا خليل انت دائما رمز العطاء والتغيير
    انا فخور بك وامثالك من زرعوا التغير ولم ينتظروا جزاءا وشكر
    وفقق الله لتثلج الصدور ابا خليل

  13. لدي سؤال لماذا كل الفعاليات في مدرسة الحوارنة لا يشركون معلمات وطلاب الصفوف الاولى والثانية بالرغم من عملهن الشاق مع الطلاب الرجاء الاجابة من الذين يخصهم الامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة