تدشين الحملة الانتخابية للكنيست بالطيرة

تاريخ النشر: 27/02/15 | 14:58

لبى جمهور غفير من أبناء الطيرة من النشطاء ومن مؤيدي القائمة المشتركة نداء رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي لعقد اجتماع يدشن الحملة الانتخابية جماهيرياً في مدينة الطيرة، وذلك يوم أمس، الأربعاء الساعة السابعة مساء في قاعة بيت الضيافة. وقد حضر الاجتماع جمهور مثل جميع الأحزاب السياسية الفاعلة في الطيرة، وجميع العائلات والاتجاهات وجميع الأجيال.
افتتح الاجتماع المحامي وئام شبيطة الذي رحب بالحضور وبالمبادرة ورحب بهذا النشاط. وتكلم السيد مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة الذي قال ان إقامة القائمة المشتركة هو حدث تاريخي وهو فاتحة أمل للجماهير العربية لتضغط لنيل حقوقها. ورحب رئيس البلدية بالحضور ودعاهم الى العمل لإنجاح القائمة المشتركة.
ثم تكلم المحامي سامح عراقي، القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة وسكرتير جبهة الطيرة الدمقراطية الذي قدم شرحاً سياسيا عن ظروف إقامة القائمة المشتركة وأهميتها في منع تصاعد قوة اليمين الفاشي ولجمه ومنعه من تركيب الحكومة المقبلة. كذلك شرح عن إيجابيات إقامة القائمة المشتركة وتأثيرها على الخارطة السياسية في البلاد وعلى امكانية انتزاع الجماهير العربية للمزيد من الحقوق والميزانيات.
وتكلم ممثلو باقي الأحزاب : السيد نهاد ابو خيط عن حزب التجمع الوطني الدمقراطي، والدكتور سامر سمارة عن الحركة الاسلامية والسيد عبد السلام قشوع عن الحركة العربية للتغيير. وقد إثنى جميع المتكلمين على إقامة القائمة وضرور التجند لدعمها وإنجاحها في الانتخابات المقبلة، وطلبوا من الجمهور بذل كل جهد ممكن لهذا الهدف.
وجرى بعد ذلك نقاش شارك به العديم من الحضور حيث تحدثوا عن بعض النقاط الحيوية في العمل وطرحوا استفسارات واقتراحات ونقاشات تهدف بمجملها الى تنظيم العمل لإنجاح القائمة المشتركة في الطيرة وإخراج الناس الى صناديق الاقتراع.
وقد تقرر استئناف الاجتماعات والتنظيم حالاً في المقر الجديد للقائمة المشتركة الذي سيفتتح في هذه الايام القليلة.

01

02

03

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة