المجلس يعد بدعم مجموعة fll بإعدادية جلجولية

تاريخ النشر: 27/02/15 | 10:08

أشاد مدير مدرسة جلجولية الاعدادية، رامي غانم، بالدعم الذي يُقدمه المجلس المحلي لدعم المسيرة التعليمية في المدرسة، واشار الى اهمية هذا الدعم والذي يشمل توفير الوسائل التعليمية المساعدة وتوفير المناخ المناسب ايضاً، في رفع مستوى الجهاز التعليمي.
وجاءت اقوال مدير المدرسة صباح امس الخميس ، خلال زيارة رئيس المجلس المحلي، فائق عوده، للمدرسة حيث التقى مجموعة طلاب التكنولوجيا ال- FLL. وشارك في هذا اللقاء ايضاً، مسؤولة قسم الحسابات ونائبة محاسب المجلس ايناس جابر، والمهندس طارق ابو حجلة، والاستاذ عزام خطيب، ومركز المشروع الاستاذ منير غرّه الذي قدم شرحاً مفصلاً عن هذا المشروع الريادي الذي يهدف الى اعداد طلاب علماء باحثين، والعمل على تكريس طاقاتهم ، والقيام باستغلال استعمال الحاسوب للبحث والانتاج العلمي كما يحدث في مدارس اليابان على سبيل المثال. واضاف الاستاذ منير غرّة، وقائلاً ان هذا المشروع، الذي بدأ في المدرسة رغم شح الامكانيات المادية، سيستمر وخاصة وقد حصلنا هذا العام على الدعم من المجلس المحلي، الامر الذي يساعد المدرسة على تطويره نحو الافضل خاصة اذا توفرت معدات اضافية وغرفة تعليمية ذات مساحة اكبر من الغرفة الحالية. واشار الى ان هذا المشروع يعزز لدى الطلاب مهارة استعمال الحاسوب بتركيب اشياء متنوعة، ويكتسبوا من خلاله مهارة البرمجة ايضاً.
اما رئيس المجلس، فائق عوده، الذي قام بتزويد المجموعة بحقيبة روبوتيكا محوسبة، فقد اثنى على الدور الذي يقوم به الطاقم المشرف على تفعيل هذا المشروع، وقال ان المجلس المحلي وضع على راس سلم اولوياته الاستثمار بالجهاز التعليمي وتطويره، وأنّه سيعمل على ادخال هذا المشروع في المدارس الابتدائية ايضاً. ووعد رئيس المجلس بدراسة الطلبات التي قدمها مدير المدرسة، والعمل على توفير الميزانيات اللازمة لتزويدها بها وذلك حرصاً منه على مواصلة تفعيل هذا المشروع الريادي ونجاحه.
jljl (1)

jljl (4)

jljl (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة