يوم البيولوجيا في الاهليّة أم الفحم

تاريخ النشر: 27/02/15 | 9:44

قام طاقم البيولوجيا في المدرسة “الاهليّة” بتنظيم “يوم البيولوجيا”، بهدف إطلاع الطلاب أكثر على أهميّة هذا الموضوع العلمي وكم هو متعلق بحياتنا اليوميّة.
تخلل اليوم محاضرات للصفوف العاشرة والحاديّة عشر قدمها الطبيب رياض طاهر محاميد، تطرق بها الى مرض السكري والذي يعتبر مرض هذا العصر، وكيفية الوقاية منه وطرق التعامل معه.
خلال اليوم تم عرض نماذج لتجارب علميّة بيولوجيّة في بيانات المدرسة، وقام طلاب البيولوجيا بشرح المبادئ القائمة وراء هذه الظاهر لطلاب المدرسة الكافة.
اما لطلاب الثواني عشر-تخصص بيولوجيا فخصصت محاضرات بموضوع التوجيه الدراسي بالجامعات، قدمها الاستاذ الاخصائي النفسي مهند يونس والمسؤول عن دورات مور للتحضير لامتحانات الطب. حيث شدد في محاضراته على أهمية تذليل العقبات فيما يختص باختيار موضوع التعليم الاكاديمي وعدم الرضوخ للمسلمات الاجتماعيّة.
وفي نهاية اليوم أشاد مدير المدرسة د. سمير محاميد بالجهود الذي بذلها الطاقم من أجل تنظيم يوم البيولوجيا، وأهمية العمل كطاقم متعاون من خلال مركزة موضوع البيولوجيا في المدرسة المعلمة ناديا ابو شقرة، والطاقم: ميمونة جبارين، عامر الحاج، قمر جبارين وسوسن يونس.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة