انتخاب سوزان شناوي رئيسة لجنة الاولياء بمدرسة ابن سينا كفرمندا

تاريخ النشر: 05/11/12 | 5:56

قامت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفر مندا، بانتخابات مجلس أولياء أمور الطلاب، وقد كان الحضور مشرفا من قبل أولياء الأمور وطاقم المدرسة ،سبق هذه المرحلة انتخاب لجان صفية من كل صف 3 ممثلين من اولياء امور الطلاب بحضور معظم اولياء امور الطلاب في المدرسة .

افتتح الاجتماع المربي محمود شريف بتحية الحضور ومن بعده شكر مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي اللجنة السابقة وقام بالتحدث عن أهمية التعاون بين اللجنة والمدرسة، وضرورة المشاركة في الفعاليات المدرسية، والنشاطات والتعاون لما فيه مصلحة للطلاب، وقام المدير بشكر خاص للجنة على مساعدتها بتمويل الكتب التي أصدرتها المدرسة في السنة السابقة وهي: كواكب مضيئة والحلم , والمشاركة في العديد من اللجان المدرسية ونشاطات المدرسة.

من ثم ألقى السيد وائل زيدان رئيس اللجنة السابق كلمة شكر بها أعضاء اللجنة السابقة على تعاونهم ، وأشار إلى انه بإمكان طواقم التعليم مع لجان اولياء امور الطلاب في القرية النهوض بأبنائنا إلى ما هو خير ومصلحة للقرية والمجتمع, وشكر الإدارة وطاقم المعلمين على التعاون المتبادل.

وقام الحضور بالتصويت لاختيار لجنة جديدة فترشح للجنة سبعة أعضاء وهم : السيد محمد عالم، والسيد وليد سمحات ، والسيد فتحي حجيرات، والسيدة سوزان شناوي، والسيدة منال حلومة، والسيدة أميرة عالم .

واختار الحضور من بين أعضاء اللجنة رئيسا جديدا وهي السيدة سوزان شناوي. اشرف على تنظيم اليوم واجراء الانتخابات كل من المعلمة اماني منصور والاستاذ لؤي سعدي والاستاذ محمود شريف.

IMG_9645

IMG_9648

IMG_9649

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة