تزويد رياض الاطفال في جلجولية بوسائل تعليمية تكنولوجية

تاريخ النشر: 24/02/15 | 13:18

قام مجلس جلجولية المحلي مُؤخراً بتزويد صفوف البساتين بمجموعة وسائل تربوية تكنولوجية تهدف الى صقل مهارات الطلاب التعليمية.
وتات ِ هذه الخطوة ضمن الخطة التعليمية التي ينتهجها المجلس المحلي من اجل النهوض بجهاز التربية والتعليم في البلدة، والاهتمام بتحسين هذا الجهاز بواسطة رعاية الطلاب بدءاً من جيل الطفولة المبكرة، والتي تشمل توفير الامكانيات امام الطلاب للدمج بين طرق التعليم العادية واستعمال الحاسوب، وتعزيز المفاهيم ومهارات المناهج الدراسية في رياض الاطفال ومن ضمنها العب تحتاج لتفكير وايجاد حلول للأخطاء بواسطة استعمال مهارات التفكير المرئية، وكذلك تطوير البرمجيات والرسومات الابداعية.
ويشمل هذا البرنامج ايضاً وسائل لمعالجة النصوص والتي تهدف الى تشجيع معرفة القراءة والكتابة، وغيرها من البرامج التي تساعد على تطوير المهارات التعليمية وتعزيز القدرة على التفكير لدى الاطفال في صفوف البساتين.
واشار رئيس المجلس المحلي، فائق عودة، الى ان المجلس سيواصل استثمار الميزانيات من اجل رفع مستوى جهاز التربية والتعليم، وتوفير كافة الوسائل المتاحة من اجل هذا الهدف، لأن المجلس المحلي يُؤمن ان الاستثمار بالتربية والتعليم هو العنصر الاساسي الذي يُؤدي الى بناء مجتمع ايجابي وتكوين بيئة سليمة.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة