تقدم ملحوظ في مشروع المجاري في قرى زيمر

تاريخ النشر: 03/11/12 | 7:06

بناءً على اتفاق رئيس المجلس المحلي في زيمر سمير درويش وسلطة المياه والمجاري في وزارة البنى التحتية ، بادر الرئيس الى الاتصال بالمسئولين من تنظيمات المياه والمجاري في كل من نتانيا، الخضيرة ووادي عارة، لفحص امكانية ربط قرى زيمر بأحد هذه التنظيمات قبل البدء في تنفيذ مشروع المجاري في زيمر .

وبعد مداولات ودراسات فضل المجلس المحلي الارتباط بتنظيم المياه والمجاري وادي عارة الذي يضم كفر قرع ، ام الفحم ، عرعرة، باقة الغربية ، جت وطلعة عارة .

وبناءً على ذلك عقد رئيس مجلس زيمر يرافقه مساعده عايد غانم اجتماعاً تمهيدياً مع مدير تنظيم وادي عارة المهندس حسين محاميد ومحاسب التنظيم جاد يونس والمهندس جمال زيدان لمناقشة هذا الموضوع .

وطالب رجالات تنظيم وادي عارة تزويدهم بجميع التفاصيل المتعلقة بمجودات شبكة المياه وشبكة المجاري الجزئية الموجودة في زيمر حيث قام مهندس المجلس المحلي خيري غانم بتزويدهم ببعض التفاصيل ويعكف على اعداد بقية التفاصيل المطلوبة .

وأرسل رئيس المجلس المحلي في زيمر كتاب طلب انضمام رسمي الى تنظيم وادي عارة الأمر الذي باركه مدير عام تنظيمات المياه والمجاري في وزارة البنيى التحتية .

ويصبو المجلس المحلي في زيمر الى الانضمام الى تنظيم وادي عارة حتى نهاية العام 2012 الامر الذي سيمكن المجلس من الحصول على منح حكومية لانجاز مشروع المجاري تقدر باكثر من عشرة ملايين شيكل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة