عائلة من معاوية: " ابنتنا توفيت نتيجة الإهمال الطبي"

تاريخ النشر: 03/11/12 | 3:22

عيد الأضحى الذي كان آخر أيام بهجته الإثنين الفائت ، ودّعته قرية معاوية بحزن وأسى بعد ان فقدت ابنة لها في مقتبل العمر. اثر مكوثها في المشفى نحو أسبوعين، في مسعى لعلاجها من آثار حساسية في الجلد تعرضت لها دون معرفة السبب وراء ذلك, وبحسب قول العائلة.

وقال الأب الثاكل مصطفى شربلي محاميد  والد المرحومة صابرين التي توفيت عن عمر يناهز 17 ربيعا:” توجهنا لطبيب مختص في الجلد لمعاينة حالتها التي آلت اليه بعد تعرضها لحساسية لم يُعرف سببها ، حيث أمر الطبيب بتحويلها الى أحد مستشفيات المنطقة ، ومن ثم الى مستشفى مركزي في حيفا لاستكمال العلاج ، وفي اليومين الأخيرين قبل وفاتها ازدادت حالتها سوءا جراء تعرضها لتلوث بالدم خلال مكوثها في المستشفى الاولى ونقلها الى المستشفى الثانية بحسب ما قال أحد الأطباء لعائلة المرحومة “.

ومضى شربلي وهو عضو في المجلس المحلي بسمة قائلا :” ازدادت حالتها سوءا ليصيبها فشل في الأعضاء الداخلية لجسمها مثل الكلى والتنفس وضغط الدم ، ومن ثم أجروا لها عملية في الأمعاء  وهذا أدى الى مضاعفات خطيرة لدى المرحومة “.

وأردف قائلا:” بعد انتهاء بيت العزاء سندرس امكانية تقديم شكوى بالاهمال للمشفى الذي تسبب بمضاعفات وتلوث بالدم لدى ابنتنا، فأنا حاليا لا أملك وثائق رسمية ، لكن سنقوم باتخاذ اجراءات لابراز الحقائق والأسباب التي أدى الى تدهور صحة ابنتنا ” .  واختتم والدها شربلي بالقول :” نحمد الله أولا وآخرا وأتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من واسانا وشاركنا ألمنا ومصابنا في عزائنا وإنا لله وإنا اليه راجعون “.

تعليق واحد

  1. الله يصبركم .. الله يرحمها .. الله يعين كل الاهل قد ما يشوفوا من هالدنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة