يوم اللغة الانجليزية بمدرسة القنديل جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 23/02/15 | 9:27

اجرت مدرسة القنديل (الابتدائية د) في جسر الزرقاء فعاليات باللغة الانجليزية للصفوف السادسة، وذلك في مبنى المتناس التابع للمدينة. حيث كان الهدف الرئيسي ليوم الفعاليات هو اجراء مسابقة املاء في 120 كلمة باللغة الانجليزية والتي قد اعطيت للطلاب مسبقا، وقد اجريت المسابقة اثناء عرض الفعاليات من باقي طلاب الصفوف السادسة الغير مشاركين بالمسابقة (عدد المشاركين 14 طالب من جميع الصفوف).

افتتحت مديرة المدرسة المربية الفاضلة وجود دراوشة اليوم بكلمة القتها امام الطلاب باللغة الانجليزية حيث تخللت الكلمة ترحيب للطلاب والمعلمين المتواجدين، ومن ثم اعربت عن فرحتها بإجراء مثل هذه المسابقة لاول مرة في المدرسة وذلك لأهمية موضوع اللغة الانجليزية في المسيرة التعليمة.

تلا ذلك قصيدة بعنوان “مدرسة القنديل” القاها طلاب من الصفوف السادسة ومن ثم ادى طلاب من الصف الرابع عرض مسرحي بعنوان “New home”، وبعد ذلك قدمت طالبتان من الصف السادس امثال باللغة الانجليزية وما يقابلها من امثال باللغة العربية. ومن ثم قدمت طالبات من السادس 1 رقصتان “five little ducks” و “the hokey pokey”. كما وقدم طلاب من السادس 2 و3 وصفات طعام باللغة الانجليزية.

تخللت الفعاليات 3 عروض لفرقة الكشاف المدرسية على رأسها المربي الفاضل حمد جربان.
وفي نهاية الفعاليات قامت معلمتي اللغة الانجليزية في المدرسة هالة جمل وسندس بيادسة بإعلان نتائج المسابقة ووزعت شهادات التقدير على المشاركين وشهادات امتياز للطلاب الحاصلين على المراتب الثلاث الاولى.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة