"أدباء المهجر" يحلون ضيوفاً على المدرسة الإعدادية ابن سينا في كفرقرع

تاريخ النشر: 04/03/11 | 1:52

نظمت مدرسة ابن سينا الاعدادية في كفرقرع مساء يوم أمس الخميس أُمسية تربوية هادفة لطلاب صفوف السوابع باشراف معلمات اللغة العربية في المدرسة وبحضور الاهالي والطاقم التدريسي حيث قام الطلاب باخراج وتنفيذ برنامج شامل كل حسب صفه وبمرافقة مركزة موضوع العربي في الصف عن أدباء المهجر مثل رشيد سليم خوري , خليل جبران خليل, رشيد ايوب, ايليا ابو ماضي وغيرهم عن طريق فعاليات, مجسمات ومنظومات محوسبة القت الضوء على حياة وسيرة الادباء بالاضافة لشرح وافي قدمه الطلاب عنهم .

وقد حيت مديرة المدرسة المربية نوال عليمي الاهالي على تعاونهم وحضورهم مقدمة شكرها للطلاب على عملهم الدؤوب لانجاح الامسية.

‫12 تعليقات

  1. تحية الى طلاب الصف السابع (ب):
    في الأمس أبحرت سفينة معرفتكم، تحمل الكثير من ابداعاتكم في عرض المعلومات التي عملتم جاهدين في جمعها وتلخيصها. عطاءكم، تعاونكم، محبتكم وجهودكم كانت البحر الذي سارت عليه بكل أمان وثقة. كل واحد منكم اثبت لوالديه ما عهداه عليه من تحمل مسؤولية وجدية، واستغلالكم للوقت والأمور الجدية لما فيه مصلحتكم. اتمنى لكم النجاح والتألق دائما.
    معلمتكم- روزلين

  2. الفرسان الثلاثة استاذ ابو حاتم واستاذ عبد الكريم واستاذ عادل 🙂 عمدان المدرسة واحسن اساتذة

  3. لرقم 5. الاساتذة الذين ذُكروا، هم بالفعل الأساس لنا في المدرسة، نلجأ اليهم في كل الظروف لان خبرتهم تنقصنا ونعمل جاهدين على كسبها. تحية لكم اجمل تحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة