إصابة شابين بحادث طرق مروع في كفرقرع

تاريخ النشر: 20/02/15 | 10:34

وقع حادث طرق ذاتي مروع  بالحي الغربي من كفرقرع حيث إصطدمت مركبة خصوصية بعامود كهرباء بجانب الطريق  مما أسفر  عن إصابة شابين  جراح أحدهما بالغة الخطورة وجراح الاَخر متوسطة حيث تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف الى مشفى هلل يافة لتلقي العلاج .
ويفيد مراسلنا ان الحادث وقع في الثانية من بعد منتصف الليلة الفائتة الخميس  وقبيل فجر اليوم الجمعة حيث ان  قوات مكثفة من الإسعاف والشرطة قد وصلت الى مكان الحادث بالإضافة الى طاقم الإطفاء الذي قام بإخماد النيران التي إشتعلت بالمركبة بعد الحادث .
بيان الشرطة
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً جاء فيه ما يلي: “قبل نحو الساعة من ساعات ما بعد منتصف هذه الليلة وقبل فجر اليوم الجمعة ، بكفر قرع ،ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ،وقع حادث طرق ذاتي ، تخللة فقدان السائق السيطره على القياده ،لسبب الذي لم يحدد بعد وبالتالي انحراف المركبة عن مسارها وارتطامها بعامود هناك، مسفرا عن اصابة شخصين بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالبالغة , احيلا على اثرها للعلاج بالمستشفى ،في حين تواصل الشرطة باعمال الفحص والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة”.

3

7

86

94

96

101

102

112

1010

unnamed

 

 

 

 

 

‫22 تعليقات

  1. يقوم بالسلامة ، ان شاء الله خير
    اذا ممكن مين الشخص او الاشخاص الي بالسيارة
    للاطمئنان على حالتهم .

  2. الحمد لله عالسلامه يجب على الشباب ان يتوبوا الى الله لان الله نجاهم من موت محقق وهذه رساله لجميع الشباب المتهورين الله يهديهم ويحماهم لاهاليهم

  3. الله يهدي كل الشباب يا عالم مشان الله محده يشجع ابنه على أخذ الرخصة بدري والله هذا أكبر خطأ هيك إحنا بنقتلهم بدري بس الله يهدي الشباب ويعتبروا من هلحوادث

  4. الف الحمدلله عالسلامه وانشاءلله بقومو بالسلامة مشافيين ومعافيين

  5. انا بس بدي اسال ليش ما بنشروا تعقيبي بدون اي سبب بس اعطوني جواب وشكرا

  6. ادعولهم ربنا يشفيهم الثنين ،،يارب انشالله الله بشفي وبرجعلنا بخير وسلامه

  7. الحمدلله بعد في اخر عمليه والحمدلله طلعو من مرحلة الخطر عمليه وان شاء الله بقومو بسلامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة