مشاركة طلاب الخوارزمي بمسيرة تكبيرات في باقة الغربية

تاريخ النشر: 25/10/12 | 8:22

في أجواء بهيجة ،تغمرها الفرحة والسعادة بحلول عيد الأضحى المبارك،شارك طلاب وطالبات مدرسة الخوارزمي في باقة في مسيرة تكبيرات ،انطلقت من ساحة المدرسة ،التي زينت بمجسم للكعبة المشرفة طاف حولها جميع طلاب المدرسة ،ومعهم الفرقة الكشفية بقيادة المربي محمد وتد ،وقد رددوا طيلة المسيرة تكبيرات العيد ،وساروا خلف مركبة السيد مراد مدنية ،الذي قام مشكورا بمرافقة الطلاب في الذهاب والإياب. وكان في استقبالهم في مسجد الهدى الشيخ خيري اسكندر ،ومؤذن المسجد وعدد من المصلين والجيران ،حيث قدموا المرطبات والكعك والمياه للوافدين.

في المسجد شكر مدير المدرسة المربي وائل مواسي المسؤولين عن مسجد الهدى ،لاستضافة الطلاب والطالبات ،وعدد لا يستهان به من ذويهم .والقي الشيخ خيري اسكندر محاضرة ،تحدث فيها عن شعائر الحج ،وشرح بعض معانيه ،وهنأ الطلاب وذويهم بحلول العيد السعيد. وعند عودة الطلاب والطالبات الى المدرسة كان في انتظارهم برنامج ترفيهي ،لإدخال المسرة الى نفوسهم .وقامت ماما سلام بتقديم برنامج حافل بالفعاليات ،والتي تجاوبوا معها بسعادة وهناء.

وفي ختام الحفل قدم مدير المدرسة التهاني لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب ،وقدم للمعلمين والمعلمات الحلوى ،وكذلك كرم ابناء وبنات الحجاج المتواجدين حاليا في الديار الحجازية ،وقدم لهم سلال الحلوى ،متمنيا لذويهم العودة معززين مكرمين الى باقة بعد انتهاء فريضة الحج.وشكر مركزة التربية الاجتماعية المربية رانية ابو حسين وطاقم المعلمين والمعلمين الذين ساهموا في الإعداد لهذا الحدث المميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة