إنتخاب المجلس الطلابي البلدي بجسر الزرقاء 2015

تاريخ النشر: 16/02/15 | 13:50

جرت في قرية جسر الزرقاء الاربعاء الماضي انتخابات مجلس الطلاب البلدي، التي أقيمت في وحدة الشبيبة بمشاركة المجالس الطلابية المدرسية من كل من اعدادية المنارة والثانويتين النظرية والتكنولوجية، وبإدارة مدير قسم الشبيبة الاستاذ محمد حمدان عماش، وباشراف الاستاذ ابراهيم مرعي مركز التربية الاجتماعية في الثانوية النظرية والمعلمة ناهد كناعنه مركزة التربية الاجتماعية في اعدادية المنارة والمعلمة رينا كيال مركزة التربية الاجتماعية في الثانوية التكنولوجية.

حيثُ قام بانتخاب هيئاته الادارية ولجانه وصادق على تشكيل سكرتارية المجلس، التي ضمت كل من:
محمد امين جربان (رئيس مجلس الطلاب البلدي) من الثانوية النظرية
نظمية عبد عماش (نائبة رئيس مجلس الطلاب البلدي) من الاعدادية
أوس ابراهيم جوهر (سكرتير مجلس الطلاب البلدي)من الاعدادية
وقد أشاد مدير قسم الشبيبة الاستاذ محمد عماش بالعملية الديمقراطية التي سادت انتخابات المجلس الطلابي، وعبر عن تمنياته للفائزين بالتوفيق فى التقدم نحو المزيد من التطور والعطاء. كما أكد اعتزازه بما يجمع الطلاب من أواصر الاخوة والتطلع لمواصلة العمل المشترك بامانة من أجل خدمة مصالح الطلاب واهالي جسر الزرقاء. واكد على دور الشباب في بناء المجتمع الزرقاوي الذي يشكل عنصر العطاء والحماسة فهم يمثلون الحاضر والمستقبل وهم عماد المجتمع وسبب نموه وازدهاره
وقد هنأ الاستاذ شادي عماش مدير اعدادية المنارة الفائزين في المجلس الطلابي البلدي الجديد وتعهد ان يكون للطلاب سندا، من اجل مصلحة طلاب البلدة فهذا هدف المدرسة الاول والاخير. وسيقوم بمساعدة المجلس في تقديم الكثير من المشاريع، التي ستصب في مصلحة الطلاب والتحسين من مستقبلهم”.
واعلن الطالب محمد أمين جربان، رئيس مجلس الطلاب البلدي “ان المجلس الذي سيمثل مختلف أبناء الشبيبة في البلدة، سيعمل من أجلهم فهو يمثّل جميع الأطر التربوية في القرية المنهجية وغير المنهجيّة وجميع جمهور أبناء الشبيبة”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

‫4 تعليقات

  1. اهدو لو سمحتو احنا اولاد صف بتتهاوشو على اشي فاضي مهو بالاخر هبه الرئيسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة