كفرقرع: إلغاء صلاة العيد بالملعب البلدي بسبب أحوال الطقس

تاريخ النشر: 24/10/12 | 8:40

أصدرت مجموعة “شبيبة إحسان” في كفرقرع بياناً تنويهياً خاصاً تعلن من خلاله عن إلغاء صلاة عيد الأضحى التي تقرر إقامتها سابقاً صباح يوم الجمعة القادم في الملعب البلدي في كفرقرع وذلك نظراً لحالة الطقس المتوقعة , وصلت نسخة عنه لموقع بقجة وهذا نصه:

“يسر شبيبة احسان أن تتقدم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجين من الله عزّ وجل أن يعاد علينا جميعاً وعلى بلدنا الطيّب بالخير والبركات، وأن يكون كل عام ممُيّزاً مليئاً بمُحبي الخير والعطاء.

أهلنا الكرام، لقد بادرت شبيبة إحسان سابقاً لأقامة صلاة عيد الفطر السعيد في الملعب البلدي وبحمد الله قد كُللت هذه المُبادرة بالنجاح وبالمشاركة من أهالي القرية الأعزاء، واستمراراً واتباعاً لإحياء السنة النبويّة دعوناكم إلى صلاة عيد الأضحى السعيد في ملعب ابن سينا بخطأ مطبعي إذ أن الصلاة كانت ستقام في الملعب البلدي، وقد تم توزيع مناشير جديدة وتصحيح الخطأ. ولكن الظروف الراهنة حالت دون مواصلة التحضيرات بعد إطلاعنا على الراصد الجوي للأيام القريبة، إذ أنه نظراً لحالة الطقس الماطرة المتوقعة (والعلم عند الله) صبيحة يوم العيد الموافق يوم الجمعه   26.10.2012   فقد تم إلغاء إقامة الصلاة في المُصلى أي في الملعب البلدي.

وبعون الله دائماً سندأب ونسعى لإحياء هذه السُنّة في الأعياد القادمة. والله ولي التوفيق , وكل عام وأنتم بخير . شبيبة إحسان -كفرقرع”

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم — وكل عام وأنتم بخير . أحييكم شبيبة احسان ، حسب الراصد الجوي ، فعليه ستقام صلاة العيد في مسجد نداء الحق كالعادة واتباعا لما قد يكون عليه يوم عيد الأضحى المبارك كيوم ماطر يتعذر القيام بتأدية صلاة العيد والخطبة فيه . ومن الجدير بالذكر فان الشيخ سفيان كان قد يؤم المصلين في ذاك اليوم .لذلك سيقوم بتأدية الصلاة يوم العيد في مسجد نداء الحق . وبهذه المناسبة مناسبة حلول العيد في يوم الجمعة الموافق26/10/12 فلا تقام صلاة الجمعة في ذلك اليوم في مسجد نداء الحق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة