تمرين حي للطوارئ لاتحاد مياه وادي عاره في عرعره

تاريخ النشر: 24/10/12 | 2:24

جرى امس تمرين حي لتوزيع المياه على الجمهور والطلاب في عرعره, لحالات الطوارئ وخاصه الهزات الارضيه المحتمله لا سمح الله.

حيث قام قسم الطوارئ في اتحاد مياه وادي عاره بالتعاون مع مندوبي مجلس عرعره المحلي, بنصب ثلاثه محطات لتوزيع المياه جنوبي ملعب كره القدم البلدي في عرعره مقابل المدرسه الثانويه الشامله, ومن خلال هذه المحطات تم توزيع المياه على الطلاب والمشتركين والمارين في المكان, بواسطه حاويات بلاستيك خاصه سعه كل واحد منها 4 لتر, وذلك لفحص مدى جاهزيه الاتحاد على القيام بواجبه تجاه سكان منطقه وادي عاره ( 140,000 مواطن ) وتزويدهم بالمياه في حالات الهزات الارضيه المدمره من خلال محطات توزيع مياه توضع في الحارات تماما كما جرى في تمرين اليوم في عرعره.

وقد شارك في التمرين كل من المدير العام لاتحاد مياه وادي عاره المهندس حسين محاميد, ومهندس الاتحاد يوسف جبارين, ومدير قسم الطوارئ في الاتحاد عبدالله زيد الكيلاني, وشارك من مجلس عرعره ضابط الامن والأمان صبري ناطور, ومهندس المجلس رشاد يونس, ومديره قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس كريمه ملحم, وممثلي الطوارئ من قبل الاتحاد, محمد محاميد, احمد عقل, سعيد جزماوي, ومحمد سيف وغيرهم , بالاضافه الى اشتراك قسم من طلاب وطالبات المدارس في عمليه توزيع المياه .

وافادنا مدير قسم الطوارئ في اتحاد مياه وادي عاره عبدالله زيد الكيلاني ان التمرين كان ناجحا, خاصه وان جميع المشتركين والقائمين على التمرين قامو بواجبهم على احسن وجه, كل حسب وظيفته التي اوكلت اليه, واثنى عليهم جميعا, وخاصه ضابط الأمن والأمان في مجلس عرعره صبري ناطور الذي اشرف على مهمه تدريب المتطوعين.

من جهته, تطرق مهندس الاتحاد يوسف جبارين الى التمرين قائلا, أن التمرين وبحمد الله كان موفقا وفاق كل التوقعات, وأكد اننا في مياه وادي عاره نبذل قصار جهدنا من أجل راحه الجمهور الكريم وتزويده بكل ما يلزم ضمن حدود مسؤوليتنا.

يذكر ان الساده : مالك هزيمه, وموطي ييفت, وبنتسي بن تسيون, يشرفون على هذه التمارين بصفتهم مسؤولي اللواء الشمالي لقسم أمن المياه في سلطه المياه.

وفي الختام, قدم المدير العام لاتحاد مياه وادي عاره حسين محاميد شكره لكل من شارك في التمري , وعبر عن ارتياحه من هذا الانجاز الهام, وقال انه من واجبنا في مياه وادي عاره ان نحافظ دائما على خدمه جمهورنا بالشكل الصحيح وعلى الأكثر في اوقات الأزمات الصعبه كالهزات الارضيه وغيرها لا سمح الله, ومع حلول عيد الاضحى المبارك تمنى للجميع عيدا سعيدا ومباركا.

تعليق واحد

  1. والله يا عمي عبدالله زيد كل بلد بتروح عليها بتعمرها -انا بعرفك من المدارس لازم تكون انتي رئيس مجلس خليك تعمر البلد الخربانه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة