كفرقرع: حفل تكريم القاضي محمد مصاروة لخروجه للتقاعد

تاريخ النشر: 24/10/12 | 4:00

أقامت ادارة محكمة الصلح في الخضيرة وبالتعاون مع دائرة المحاكم قضاء حيفا حفلا تكريمياً للقاضي محمد سعيد مصاروة، لمناسبة إحالته على التقاعد وتكريماً لجهوده التي بذلها طيلة فترة خدمته, وذلك في المركز الثقافي في جفعات اولغا، بحضور حشد كبير من القضاة والمحامين وشخصيات جماهيرية عربية ويهودية وأهله وأصحابه.

وقد شغل القاضي محمد مصاروة مناصب عديدة من أبرزها قاضي محكمة الصلح في الخضيرة وسفير إسرائيل في جنوب امريكا , ورئيس مجلس محلي كفرقرع , ورئيس لجنة التنظيم والبناء وادي عاره إلى جانب نشاطه الجماهيري والسياسي والشعبي الفعال.

وقال القاضي محمد سعيد مصاروة خلال حفل تكريمه ان ما قام به في مسار تواجده بقضاء العدالة هو استجابة لنداء الواجب وضمير المهنة، و أنه لا يريد أن يكون بطلا لكنه يريد أن يكون قاضيا، وانه كرس جهده لخدمة الرسالة النبيلة للقضاء والوظيفة السامية، معبراً عن امتنانه للحضور ولإدارة محكمة الصلح في الخضيرة ودائرة المحاكم والقضاء لواء حيفا على هذا التكريم وقال لهم “إنكم أمل هذا المجتمع ومستقبله و مادام مجتمعنا بخير فإن مستقبلنا سيكون بخير”.

وقال نواف مصالحة صديق القاضي محمد مصاروة , بمناسبة هذا التكريم إن تكريم القاضي محمد مصاروة هو شرف للمجتمع العربي والإسرائيلي ودائرة القضاء لكون الرجل يقول نواف مصالحة عرف وتميز وابدع بعطائه وتفانيه وإخلاصه ومهنيته وموضوعيته بكل مهام اشغله , ولرموز فبركة الملفات من داخل جهاز القضاء”.

وتحدث المحامي نزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع باسم العائلة  فقال :  “إنا على دربك سائرون في العطاء والعمل والتضحية والتفاني في العمل والتميز والإبداع والإخلاص في مهامنا التي هي أمانه بأعناقنا والسعي نحوى إحقاق العدالة والكرامة والحرية في مختلف مجالات ونواحي الحياة”.

‫13 تعليقات

  1. الله يحفضك ابو امير ويخليك ، اتمنى لك حياة مديده ومليئه بالنجاحات ،

  2. الان حان دورك وبكل علاقاتك ان تكون سندا لكفرقرع وان تكون رءيسا لمجلسها …فعلا هرمنا من اجل هذه اللحظه وان تكون في موقعك وموضعك الصحيح. ابن كفرقرع الغيور على مصلحة البلد.

  3. انار اللة دربك وادامك اللة بالصحة والعافية يا ابانا واخانا وصديقنا .
    تذكرنا بعزمك وحكمتك بالجد الغالي والحكيم رحمة اللة (الحاج خالد) ادامك اللة بالصحة والعافية وهنيئا لك في مشوار جديد.

  4. الف مبروك -بعد مشوار طويل من العطاء انت بحاجه لرحله مع الحجه والاحفاد

    تحياتي وخساره بأن ” نقابه المحاميين ” لم تنسق الحفله وبرنامج كما يجب

    الى الامام

  5. سيدي محمد , احنا نعتز ونفتخر فيك
    الله يعطيك الصحه والعافيه

  6. عمي العزيز ابو امير انت الان في بدايه المشوار والعطاء …يعطيك العافيه متمنيا لك دورا جديدا لخدمه البلد انشالله ……نكن لك الاحترام والتقدير ….دمت لنا وحفظك الله ….

  7. انها لمناسبة جليلة مناسبة عيد الاضحى المبارك لأتقدم للامتين العربية والاسلامية تحية كل عام وانتم بخير. أعاده الله علينا وعلى الجميع باليمن والبركات.
    الاخ المحامي، القاضي محمد سعيد مصاروة لقد عرفناك ايها الاخ العزيز وعرفنا بك الصفات الحميدة والمناصب الرفيعة على مدى عشرات السنين فابدعت بها وبرزت في كل مجال ومجال وكنت قدوة للمثل الاعلى. فحان الوقت لتعيش لاسرتك وبين اهلك. حبذا لو رأينا في الصورة والخبر التي ظهرت على منبر موقع بقجة (الذي لولاه لما عرفنا ما يدور في القرية ولا في المنطقة فلك الشكر يا استاذ عبد الرؤوف) صورا وكلمات لجميع شرائح البلد التي انت مثلتها على احسن وجه طيلة هذه السنوات.
    همسة للسيد نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي هل نراك قريبا قاضيا كما قلت: اننا على دربك سائرون.

  8. دمت عزا وفخرا لنا نهنيك ونعتز بك داءما عرفناك معطاء ومثالا لعلءلتك وللمجتمع نهنيك من صميم قلوبنا وبقدوم العيد نحييك ونهتف لك ولامة المسلمين بكل عام وانت بخير متمنين لك بالهناء معنا “ربنا يخليلنا اياك يا ابو امير ”
    الف الف مبروك انت مثال للنزاهة والعدل
    الحفل كان راءع جدا وبترفع الراس وكلماتك والقاءك وحضورك هز مشاعرنا فرحين
    بالنجاح وقدما …… بنحبك ابناءك بشير ورماح

  9. بسم الله الرحمن الرحيم وبعد، اليك ايها الحبيب وتلميذي النجيب ، اهديك تحياتي وتبريكاتي متمنيا لك دوام الصحة والعافية وطول العمر ، حياك الله .

  10. تحياتي للأخ والصديق والقاضي ابو امير – لقد عرفناك علم من اعلام هذا المجتمع وستبقى كذلك – انت مدعاه للفخر والاعتزاز – أمد الله في عمرك بالصحه والعافيه – وأبقاك ذخرا وسندا لمجتمعنا الفاضل .

  11. تحياتي واشواقي الى الاخ والصديق والعم الغالي ابو الامير , حفظك الله وادامك على فعل الخيرات , كل عام وانت وبخير , سلامي لك يالغالي ولجميع العائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة