4 أسرار لبشرة نضرة شابة

تاريخ النشر: 06/03/15 | 12:45

إن كنت تندهشين باستمرار عند معرفة عمر بعض مشاهير هوليوود الأكثر تألقا ولا يزالون في عملهم. بطبيعة الحال، السعي وراء المظهر الشاب في هوليوود يعني تجنب التقاعد القسري المبكر، ولكن ما هي أسرار المشاهير؟ والأفضل من ذلك، كيف يمكنك الاستفادة من استخدام ما يعرفونه؟
حفظ الجلد في حالة رائعة يتطلب وقتا طويلا ويكون مكلفاً للمشاهير .

ولكن إليك بعض الأسرار والنصائح حول كيفية الحصول على بشرة شابة.
1: حقن الوجه لعلاج خطوط الضحك العميقة، وتجاعيد الجبهة وقدم الغراب. يلجأ المشاهير إلى حشو الهيالورونيك الحمضي ، ويجب أن يتم هذا الاجراء من قبل مختص. يمكن للنتائج أن تدوم مدة تصل إلى ستة أشهر.

2: البوتوكس أكثر رواجا من أي وقت مضى. هذا الأمر بالتأكيد ليس سرا، البوتوكس لا يزال المعيار الذهبي لعلاج خطوط التجاعيد وتجاعيد قدم الغراب، فهو يعمل عن طريق شل العضلات تحت التجاعيد. إذا استخدم كثيرا، يكون واضحا.

3: مع تقدمنا في العمر، يقل انتاج الكولاجين بشكل كبير مما يجعل وجوهنا تظهر أرق، وهزيلة أكثر . تشكل زيادة إنتاج الكولاجين من الأعمال التجارية الكبيرة في هوليوود، والمشاهير يلجأون لليزر للحصول على بشرة أجمل . كيف يعمل: فالليزر مثل Fraxel ، وهو حاليا الأكثر شعبية في السوق ،قادر على التوغل عميقا داخل الجلد لعلاج الجلد التالف، ويخلق شقوق مجهرية عميقة داخل الجلد تؤدي لإنتاج الكولاجين بشكل طبيعي في البشرة .

4: التقشير الكيميائي ، بالطبع المشاهير (الذكور أيضا) يحصلون على رفع للعين وشد الوجه وإزالة الأكياس من تحت أعينهم، والعديد منهم يخضعون للقشير الكيميائي، وهنا يكمن سر الرقم أربعة. هل لاحظت في أي وقت مضى كيف يبدو الأساس عند وضعه على بشرة جافة متقشرة؟ ستبدين أكبر سنا. المشاهير يجردون وجههم من بضع سنوات في أقل من ساعة مع التقشير الكيميائي المختص. التقشير الكيميائي يعمل عن طريق إزالة الطبقات العليا من الجلد التالف لتبدو شابة ونضرة.

08

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة