فوائد تجميلية لا تعرفينها عن مكعبات الثلج

تاريخ النشر: 30/03/15 | 13:37

بعد قيامك بإحدى ماسكات العناية ببشرتك إذا شعرتِ بأن مسام بشرتك مفتوحة قومي بتمرير قطعة الثلج على بشرتك لتعملي على شد البشرة وغلق المسام
مكعبات الثلج قادرة على العناية ببشرتك سيدتي، حيث يعتبر الثلج واحدا من أحد العلاجات البسيطة والسهلة التي يجهلها الكثيرون. وهنا نقدم لك أهم العلاجات التي يقوم بها الثلج:

لبشرة متوهجة ونظيفة: قومي بملء حوض بالثلج، وضعي وجهك فيه، كرري هذه العملية 3 مرات متتالية، وكل مرة ضعي وجهك بالثلج لمدة 30 ثانية. لهذه الطريقة فوائد عدة لبشرتك، كما انها ستترك بشرتك متوجهة ونضرة.

مكعبات ثلج أكثر فائدة لبشرتك: إجعلي مكعبات الثلج الخاصة بك من البطيخ أو الليمون؛ ومرريها على وجهك لتكون أكثر فاعلية على بشرتك.

لتحصلي على بشرة متوهجة: اصنعي ثلج البرتقال وضعيه على وجهك، قومي بصب عصير البرتقال على مكعبات الثلج ومن ثم افركي مكعبات الصلج على وجهك مدة بين دقيقة ودقيقتين، لتحصلي على توجه طبيعي لبشرتك.

للتخلص من حروق الشمس والتهابات البشرة: تعمل مكعبات الثلج على تهدئة البشرة من الإحمرار فورًا.

لشد البشرة: بعد قيامك بإحدى ماسكات العناية ببشرتك إذا شعرتِ بأن مسام بشرتك مفتوحة قومي بتمرير قطعة الثلج على بشرتك لتعملي على شد البشرة وغلق المسام.

محاربة التجاعيد: إذا تجاوزتِ الثلاثينات وشعرتِ بظهور بعض التجاعيد فأنت لست مجبرة على شراء كريمات باهظة الثمن للتخلص من التجاعيد فقط قومي بتمرير قطعة الثلج يوميًّا على بشرتك فهي تعمل على محاربة تجاعيد الوجه.

لبشرة نضرة: قد تتعرضين في بعض الأيام للتوتر والسهر وقلة وقت النوم، مما يجعل هذا الأمر ظاهرًا على بشرتك في الصباح. تخلصي من علامات الإرهاق من بشرتك فورًا عبر غمس وجهك في الماء المثلج.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة