مورينيو يهاجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 07/02/15 | 15:42

كرّر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنكليزي مطالبته بتوقيع عقوبات أكثر قسوة على الأندية المخالفة لقواعد اللعب النظيف المالي وتجريدها من الألقاب إضافة إلى خصم النقاط من رصيدها.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن مورينيو قوله أمس الجمعة في إشارة إلى منافسه مانشستر سيتي: “لا أعتقد أنّه يمكن لفريق أن يصبح بطلاً بينما يتم معاقبته بسبب عدم التزامه بقواعد اللعب النظيف المالي”.

وفاز سيتي بقيادة مانويل بيلغريني بلقب الدوري الإنكليزي الموسم الماضي لكنه تعرّض لغرامة وطلب منه الالتزام بالقواعد التي تمنع الأندية من التعرض لخسائر مادية.

وقال مورينيو: “أنا أستمتع بالمنافسة في الدوري الإنكليزي، الشيء الوحيد غير الجيد أنّه يكون علينا التنافس مع فرق لا تلتزم بنفس القواعد”.

وأضاف: “هدفنا الإبقاء على قوة الفريق مع إمكانية التنافس مع فرق أقوى من الناحية المادية أو مع فرق لا تهتم ولا تحترم قواعد اللعب النظيف المالي، في ظل ذلك يجب علينا العمل بجدية كبيرة جداً”.

وأنفق تشيلسي ببذخ منذ شراء رومان أبراموفيتش للنادي في 2003 لكنه حقق أرباحاً بلغت 18.4 مليون جنيه إسترليني (28.05 مليون دولار) في العام الماضي حتى حزيران/يونيو وهو أكبر رقم يحققه النادي منذ ذهاب ملكيته للملياردير الروسي.

ويتفوق تشيلسي المتصدر على مانشستر سيتي بفارق خمس نقاط في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم.

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة