بايرن يبحث عن الخروج من النفق المظلم

تاريخ النشر: 07/02/15 | 15:56

يسعى بايرن ميونيخ حامل اللقب في الموسمين الماضيين والمتصدر الحالي إلى تحقيق فوزه الأول في جولة الإياب عندما يحل ضيفاً على شتوتغارت يوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري الألماني.
وبدأ الفريق البافاري رحلة الإياب بكارثة تمثلت بخسارته أمام مضيفه فولفسبورغ الثاني 1-4 قبل أن يكتفي بالتعادل مع ضيفه شالكه 1-1، لكنه رغم ذلك يبدو متجهاً نحو لقبه الـ 25 في البوندسليغا إذ يتصدر برصيد 46 نقطة متقدماً بفارق ثماني نقاط عن أقرب مطارديه.

لا يبدو شتوتغارت في موقع يؤهله لإقلاق راحة مدرب الفريق البافاري، الاسباني جوسيب غوارديولا خصوصاً أنه يشغل المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

ولكن بايرن سيفتقد لخدمات مدافعه جيروم بواتينغ الذي طرد مطلع المباراة أمام شالكه، فضلاً عن استمرار غياب الفرنسي فرانك ريبيري بسبب الإصابة.

وكان بايرن ميونيخ قد تخلى عن السويسري شيردان شاكيري لصالح إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة مع العلم أن الأخير كان البديل الدائم في مركز الجناح الايسر لريبيري، الذي غاب عن عشر مباريات من أصل 17 في جولة الذهاب من البوندسليغا.

ويسعى العملاق البافاري إلى التأكيد بأن الخسارة أمام فولفسبورغ لم تكن سوى “زلة قدم” وأنه ما زال في مستوى التوقعات التي رشحته لإحراز الثلاثية التاريخية الثانية في ظرف ثلاث سنوات بعد الأولى في عهد المدرب السابق يوب هاينكيس عام 2013، بيد أن التعادل أمام شالكه لم يبدل واقع الشك الذي يلف “آليانز آرينا”.

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة