الليلة: أتلتيكو يستعد لمواجهة ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/02/15 | 14:38

سيلتقي مساء اليوم السبت اتلتيكو مدريد مع غريمة ريال مدريد، حيث ستكون هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة بالنسبة لحامل اللقب أتلتيكو، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم، ضمن منافسات الأسبوع 22 من المسابقة، فيما ينتظر أن يكون لقاء ديربي مشتعل بالعاصمة الإسبانية.
كما أن لو كان أتلتيكو مدريد يريد حقا البقاء في الصراع على اللقب فسيكون عليه الفوز على ريال مدريد في تلك المباراة حيث يتصدر النادي الملكي حاليًا ترتيب المسابقة بفارق سبع نقاط أمام أتلتيكو (الثالث) وأربع نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني.

الدوري الإسباني
من ناحية أخرى، يقوم ريال مدريد برحلته القصيرة إلى “ستاديو كالديرون” بخط دفاع مرقع بسبب إصابات سيرخيو راموس وفابيو كونتراو وبيبي إلى جانب إيقاف مارسيلو. هذا بالإضافة إلى إصابة لاعبي خط الوسط لوكا مودريتش وخاميس رودريجيز. ولكن ينتظر عودة أفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق بعد انتهاء إيقافه الذي امتد لمباراتين. ويلتقي فياريال مع غرناطة وليفانتي مع ملقة وريال سوسيداد مع سيلتا فيجو مساء السبت.

الدوري الانجليزي
التعادل على ملعب تشيلسي رفع معنويات مانشستر سيتي ولكن الفريق يدرك تماما أنه لا يوجد مجال للخطأ عندما يواجه هال سيتي مساء اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وقبل 15 جولة من نهاية الموسم، ومع تأخر مانشستر سيتي بفارق 15 نقطة خلف تشيلسي المتصدر، يتحتم على الفريق عدم اهدار أي نقاط في سبيل الحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويلتقي سيتي مع هال سيتي الذي يصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط بينما يخرج تشيلسي لملاقاة استون فيلا. ولم يسجل استون فيلا أي هدف في أخر ست مباريات علما بأنه خسر مباراته الأخيرة على يد ارسنال بخمسة أهداف نظيفة. ويخرج مانشستر يونايتد لملاقاة ويستهام يونايتد محتلا المركز الثالث، ولكنه يتعرض لضغوط مستمرة من جانب ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع وليفربول صاحب المركز السابع.

وتابع “من الصعب دائما خوض 3 مباريات في اسبوع واحد، لقد منحت الراحة لخمسة لاعبين، أفكر بهذه الطريقة عندما نحقق الفوز، بعد المباراة يمكنني القول أنه كان قرارًا صائبًا”. وفي مباريات أخرى يلتقي سوانزي سيتي مع سندرلاند ووست بروميتش البيون مع بيرنلي ونيوكاسل مع ستوك سيتي.

01

Real Madrid's Cristiano Ronaldo looks at the ball during their Spanish first division soccer match against Espanyol at Santiago Bernabeu stadium in Madrid

Atletico Madrid's Griezmann celebrates his second goal against Rayo Vallecano during their Spanish first division soccer match in Madrid

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة