إنتخاب أعضاء مجلس الطلاب بإعدادية الاندلس باقة الغربية

تاريخ النشر: 11/10/12 | 22:00

أجريت في مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة الغربية انتخابات عامة لاختيار رئيس لمجلس الطلاب في المدرسة، حيث ترشح لهذا المنصب خمسة طلاب وهم :عبير ابو مخ, كرم جيبات, عدن قعدان, يوسف دروبي  وريما قيسي.  وقام المرشحون باستغلال الإذاعة الصباحية والتجوال في الصفوف وتعليق المواد الدعائية في ساحات المدرسة والاماكن التي اعدت خصيصاً لهذه الغاية.

وفي ساعات الصباح الأولى قام الطلاب بالتصويت بواسطة بطاقات أعدت لذلك بإشراف لجنة الانتخابات من المعلمين والطلاب في ثلاثة صناديق، حيث صوت طلاب كل طبقة في صندوق واحد وتم فرز الأصوات وأعلنت النتائج من قبل مدير المدرسة حيث فاز الطالب يوسف جمال دروبي برئاسة مجلس الطلاب بينما تلاه على التوالي :كرم جيبات ، عبير ابو مخ، ريما قيسي، عدن قعدان.

وقّدم مدير المدرسة المربي عادل اشقر شكره للطلاب على تعاونهم وانضباطهم وقبول النتيجة والحسم وعلى الاجواء التي سادت في فترة الانتخابات والتي ساهمت في تعزيز الانتماء للمدرسة واحترام الآخر واحترام الحسم الديمقراطي .

وشكر مدير المدرسة المربين والمعلمين وقسم التربية الاجتماعية على إنجاح عملية الانتخابات وبارك للطالب الفائز الى جانب تقديره للمرشحين الاخرين.

DSCF5402

DSCF5409

DSCF5415

DSCF5423

DSCF5443

DSCF54121

IMG_1773

IMG_1801

IMG_1823

IMG_1893

IMG_1916

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة