طاقم تفتيش الحوسبة بزيارة لمدرسة عين السهلة

تاريخ النشر: 04/02/15 | 16:40

استقبلت مديرة مدرسة عين السهلة المربية سحر بدران ومركزة الحاسوب دعاء شوملي وطاقم معلمي المدرسة ورئيس لجنة الآباء مؤيد كبها وطارق كبها طاقم المفتشين من وزارة المعارف الذي زار المدرسة يوم الخميس للاطلاع عن كثب على التطورات البيداغوغية في مجال الحوسبة في المدرسة. شارك بالزيارة مفتش المدرسة السيد زكريا حردان ومفتش الحوسبة د. نمر بياعة ومفتشة الحوسبة د. عيديت افني ومدير قسم المعارف في مجلس بسمة السيد رأفت كبها. تجول الضيوف في المدرسة واطلعوا عن قرب على التجهيزات في مجال الحوسبة لجميع صفوف المرحلة الإعدادية كما وشاهدوا دروس محوسبة عند المعلمين محمود كبها وامنة يونس وامين كبها. كما واستمع لفيف الحضور لشرح من مديرة المدرسة حول خطة عمل المدرسة والجهود التعليمية والمادية التي استثمرت كي نرتقي بمستوى الحوسبة في المدرسة كما وضحت رؤيا المدرسة التي تصبو لتطوير التعلم ذو معنى والذي بلا شك يحتاج لطرائق تدريس متنوعة منها واهما طريقة دمج الحوسبة بالحصة التدريسية بشكل مدروس ومفيد.
أثنى طاقم المفتشين على مستوى العمل الممتاز في المدرسة وعلى التطور والتقدم بمجال الحوسبة على الرغم من عدم انضمام المدرسة لخطة الحوسبة للقرن ال 21. وأبدوا استعدادهم للتعاون مع المدرسة والمجلس لدفع عملية انتساب المدرسة لخطة الحوسبة الوزارية بمستوى موديل’ المتقدمين’.
كما وأرسلت مفتشة الحاسوب د. عيديت افني رسالة شكر للمدرسة والمجلس والتفتيش على التعاون المميز لدفع عملية ارتقاء البيداغوغية المحوسبة في مدرسة عين السهلة ووعدت بضم المدرسة في السنة القادمة لمسار، المتقدمين في الحوسبة وليس مستوى المبتدئين لأنها لمست مستوى التمكن والتخصص والجاهزية عند طاقم المدرسة. وأبدى مدير قسم المعارف استعداد المجلس ودعمه لهذه الخطة التي تدعم جهاز التربية والتعليم بالمدرسة.

01

02

03

04

05

06

07

تعليق واحد

  1. الى الامام يا مدرستي وشكرا للجنة الاباء وشكر خاص للمديره سحر بدران على الاهتمام الدائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة