منتخب أبطال الكراتيه عرعرة يتميز ببطولة بئر السبع

تاريخ النشر: 03/02/15 | 16:43

شارك نادي ابطال الكراتيه للمدرب مصطفى كبها (4 دان) ببطولة بئر السبع المفتوحة للكراتيه التي خضعت لتنظيم الاتحاد الاسرائيلي للكراتيه من الناحية الادارية والتحكيم برئاسة جابي ميخائيلي، حيث أحرز المنتخب مراتب متميزة بفئات الكاتا والقتال.
ويأتي ذلك ضمن فعاليات نادي عرعرة للكراتيه على المستوى الدولي باشراك ودمج طلابه في المنافسات القطرية التابعة لتنظيم الاتحاد الاسرائيلي للكراتيه.
وأضاف مدرب النادي مصطفى كبها قائلا: أننا نادي يمثل لواء المثلث لرابطة الكراتيه التقليدي برئاسة المدرب والحكم الدولي علي طربيه 6 دان، وندرج ضمن الاتحاد الاسرائيلي للكراتيه من الناحية التنظيمية وللنادي فروع عدة: عرعرة وبرطعة وام الفحم.
وأضاف كبها قائلا: حمدا لله اننا نجني ثمار تعب وجهد دؤوب في التدريبات عبر السنين التي مضت حيث خضع طلابنا لبرنامج محكم من تدريبات مكثفة وخاصة ومعسكرات وفعاليات لا منهجية والتي تعكس في النهاية مستوى رياضي متألق وهذا ما لمسناه في البطولة الاخيرة حيث أن نادي عرعرة هو النادي الوحيد المشترك من منطقة المثلث الشمالي واحرز 12 مرتبة من اصل 10 طلاب مشتركين
مريم عقل مرتبة اولى قتال
ريما عقل مرتبة ثالثة قتال
عمر كبها مرتبة اولى قتال
ايهاب ملحم مرتبة ثالثة قتال
محمد كبها مرتبة اولى قتال مرتبة ثالثة كاتا
محمد عيسى مرتبة ثالثة قتال
ضياء جمال مرتبة ثالثة قتال
شريف جمال مرتبة ثانية قتال مرتبة ثالثة كاتا
ادم جمال مرتبة ثالثة قتال
عمر جمال مرتبة ثانية قتال
وبهذا نحن نحضر لتنظيم بطولة الرابطة فرع المثلث ب20.2.2015 للكاتا والقتال المقامة بمدينة ام الفحم واستضافة كافه نوادي الوسط العربي.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة