كيف تجذب وتصل الى من تحب

تاريخ النشر: 26/03/15 | 13:55

كثيرا من الناس يشعرون بالحب تجاه طرف اخر ولكن لا يتمكنون من جذب الطرف الاخر لهم ومن ثم قد تضيع الفرصة دون ان تجذب الطرف الاخر اليك او تنجح فى الوصول اليه وتتطور علاقة الحب بينكما، سوف نعرض لكم بعض الطرق التى تساعدك فى جذب انتباه ومشاعر من تحب لتتطور العلاقة بينكما الى حب ومن ثم زواج.

1/الهوايات المشتركة:
المشاركة فى الاهتمامات والهوايات من الامور الهامة التى تساعدك فى الاقتراب من الطرف الاخر لانك ستجد اهتمامات وميول مشتركة وبالتالى تتجنب الملل فى علاقتك بالطرف الاخر وتشعر الطرف الاخر بالميل نحوك ومن ثم بداية الانجذاب والحب.

2/المرح:
المرح والدعابة وخفة الظل من الامور التى تجعل من امامك يشعر بالحب والانجذاب نحوك لانه يشعر بالقرب منك بالسعادة والابتهاج وبالتالى كن دائما مرحا ومبتهجا حتى تجذب الطرف الاخر ولكن بحدود على لا ينقلب الامر الى سخرية واستهجان ونفور.

3/لا تتحدث عن نفسك بشكل مفرط:
من اكثر الطرق التى تجعل من امامك يشعر بالنفور ومن ثم الكراهية هو الغرور والافراط فى الحديث عن نفسك، لذا حاول ان تتجنب كلمة انا فى لقائك مع من تحب فكلما كنت طبيعيا وبسيطا كلما انجذب الطرف الاخر لك وشعر بالحب تجاهك لمصدقيتك وعفويتك.

4/المعرفة الجيدة:
ان تعرف من تحب هو اسهل الطرق لكى تجذبه اليك وتجعله يشعر بالحب تجاهك لانه يشعر بالاهتمام فمن خلال التحدث مع من تحب يمكنك التعرف على شخصيته بشكل كبير وتجعلك تعرف ما يحب وما يكره وبالتالى تتجنب الامور التى يبغضها وهى فرصة قوية تجعله يشعر بالحب تجاهك.

5/الاهتمام بالمناسبات:
من اهم الامور التى تجعل من تحبه يشعر بالحب تجاهك هو الاهتمام بمناسباته الخاصة كعيد الميلاد او حفلات النجاح وغيرها من الامور فكلما كنت المبادر فى تهنئة من تحب بمناسباته الخاصة كلما شعر بحبك واهتمامك وبالتالى يتولد الحب بينكما.

يمكنك جذب اهتمام من تحب والتوصل اليه بأبسط الطرق بل ويمكنك ايضا ان تطور العلاقة الى حب وزواج فقط ببعض الطرق البسيطة التى تجعلك مميز بالنسبة له.

02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة