“إزعجني شكرًا” عمل شبابيك ميديا الجديد

تاريخ النشر: 02/02/15 | 15:47

انتهت مجموعة شبابيك ميديا الفحماوية من إنتاج آخر أعمالها، والذي حمل عنوان “إزعجني شكرًا”، حيث يتناول قضية الإزعاج بطرح كوميدي اجتماعي بسيط.

وفي حديث مع مخرج العمل الشاب عمر أبو صيام، حول مناسبة العمل وتوقيته قال: “تعوّدنا في مجموعة شبابيك ميديا على مواكبة الأحداث والمناسبات المختلفة بطريقتنا الخاصة، ونحن نعلم أن طلاب الجامعات والمدارس يخوضون في هذه الأيام امتحاناتهم الفصلية، وعليه قمنا على إنتاج هذا السكيتش الكوميدي البسيط، علّنا نخفف عنهم ضغوطاتهم، ونرسل رسالة لذويهم ولمن هم حولهم بضرورة توفير الجو المناسب لهم دون إزعاج من أجل النجاح والعلى”.

أما الممثل المسرحي محمد أبو العز قال: “برغم صعوبات الوقت، إلّا أننا نرى دومًا حاجة ملحة وضرورية لتكريس الجهود لمواكبة الأحداث والمناسبات على اختلافها، نحن في شبابيك ميديا نظنّ أن مثل هذه الأعمال من شأنها أن تخفف وتُريح جمهورنا، وتوفّر له متنفسًا حيويًا عند استخدامه للإنترنت والميديا بشكل عام”.

وقد قام على التمثيل الفنان محمد أبو العز محاميد، إلى جانب الشاب أحمد كبها وبلال محاميد، تصوير رامي جبارين و إخراج عمر أبو صيام.

يذكر أن مجموعة شبابيك ميديا هي مجموعة إعلامية شبابية ملتزمة، تتكوّن من فنيين وحرفيين في مجال الميديا بأشكاله، نظّمت العديد من العروض ولها العديد من الأعمال المصوّرة، كان آخرها “حُب على ورق” و “نصرة الحبيب”، والذي جاء ردًا على الإساءات المتكررة للنبي الأكرم.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة