4 خطوات صحيحة للحصول على المطبخ الأمثل

تاريخ النشر: 27/02/15 | 0:00

اليك 4 خطوات مقترحة جديدة للحصول على أفضل تصميم للمطبخ يخدم حاجة أصحاب المنـزل، وهي:
1. القياس:
حساب المساحة المتاحة لديكِ في المطبخ بدقة تصل إلى الميلليمترات بطريقة ثلاثية الأبعاد، مع الأخذ بنظر الإعتبار تحديد أماكن المقابس الكهربائية ووصلات الماء والأنابيب.

2. الحلم والتخطيط:
لإستغلال كل المساحة المتاحة بأفضل الحلول، حتى تحقيق أفضل مطبخ يتوفر به كل ما تحتاجين إليه من أدوات وأجهزة ويسهل الوصل إلى جميع تلك المعدات بسهولة وسرعة. ويساعدك برنامج أداة مخطط المنـازل ثلاثية الأبعاد، لبدء تخطيط مطبخكِ. وتشمل التخطيطات مكان وضع الأجهزة الكهربائية وتركيب الخزائن والمجرات والرفوف والحنفيات والأحواض والمقابض والأيدي وأسطح العمل وأخيراً تركيب الإضاءة المتعددة الأشكال والتركيب.

3. الطلب:
من بعد الوقوف عند أفضل تصميم، يمكن تسوق المواد المطلوبة إما عن طريق الإنترنت أو زيارة المتاجر ومحلات الأثاث المتخصصة بالمطابخ، أما إن تم إعتماد مواد أثاث، فيفضل كتابة اسم المادة ولونها ورقمها، كما يمكن حفظ تخطيطك الخاص على النظام الإلكتروني، حيث يحفظ بصفحة خاصة بأسمك لتحقيق التصميم المعتمد عليه.

4. التركيب:
التركيب مع الإرشادات المناسبة وعادة ما تأتي أدوات التثبيت والتركيب مع المنتجات، ومع ذلك فإن المتجر يوفر خدمة التركيب أيضاً في المنـازل، مع ذلك يجب الإستعانة بأحد المحترفين للقيام بأعمال الكهرباء والسباكة.

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة