انطلاق فعاليات مشروع نصرة الرسول بمدارس كفر قرع

تاريخ النشر: 01/02/15 | 15:56

بمبادرة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع انطلقت صباح اليوم الاحد فعاليات مشروع نصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في مدارس كفرقرع والقرية عامة.
وتأتي هذه المبادرة ضمن المساعي والجهود الحثيثة التي تقوم بها إدارة مجلس كفر قرع المحلي نحو تثقيف إسلامي صريح لشبابنا وصبايانا وعلى ضوء محاولات المساس البائسة بشخص رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من قبل أطراف عنصرية كافرة بائسة ودنيئة في أوروبا وفي البلاد والتي تحاول تسييس أشرف رايات ديننا لمآرب وغايات في نفس يعقوب.
وانطلقت فعاليات هذا المشروع صباح اليوم الأحد ليُغطي المشروع كافة الشرائح العمرية فيالمراحل الإعدادية والثانوية وختامها بأمسية “الرسالة” للجمهور القرعاوي.

وشارك في مشاهدة العرض الاول طلاب المدرسة الثانوية كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى وكان في استقبالهم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي ونائبه المحامي انور زحالقة مسؤول ملف التربية والتعليم، ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة، والسيدة مهازحالقة مصالحة مدير قسم التربية اللامنهجية والتي افتتحت العرض الاول بتقديم التحية لك لالطلاب المشاركين والمربيين متمنية ان يساهم هذا المشروع في تربية وتثقيف الطلاب لنصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، كما قدمت شكرها وتقديرها لرئيس المجلس المحلي على مبادرته ورعايته لهذا المشروع.
من جانبه اكد المربي هاشم عبد الباقي مدير المدرسة على اهمية مثل هذه الفعاليات لتوعية وتثقيف الطلاب لنصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم نحو تثقيف إسلامي صحيح للطالبات والطلاب لما فيه اساس لبناء مجتمع صالح وسليم.
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع استهل كلمته بتقديم التحية لجميع الطلاب على حضورهم الواسع وللمربيين على التعاون لنجاح الفعالية، وقال رئيس المجلس المحلي في مستهل كلمته: يكفى رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم شرفًا أن الله قد شهد له بعظمة الأخلاق فقال تعالى: {وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ} [القلم: 4]، وهذه الشهادة الكبرى من اللهعز وجل في حقِّ نَبِيِّه الأمين دليل على أن أخلاقه صلى الله عليه وسلم كانت عظيمة منذ خلقه الله”.
وأكد رئيس المجلس: ” أننا ارتأينا في مجلس كفر قرع وضمن إيماننا العميق بحقنا بالإعتزاز برسولنا الكريم والتمسك بديننا الحنيف أن نقف كالسد المتين في وجه هذه العاصفة الكاذبة الوضيعة على طريقتنا، فنحن نستنكر وبأشد لهجات الخطورة الحملات السافلة التي تسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم والتي تشمل توزيع الرسومات.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

‫4 تعليقات

  1. بارك الله بكم ووفقكم للمزيد من العطاء .. مشروع مبارك وموفق باذن الله سبحانه وتعالى

  2. مها زحالقة مصالحة رجعت تنورينا يا وردة. كل الاحترام الك
    ومبروك الببه تتربى بعزك وتطلع شطورة زيك

  3. انتي مش فاهمي شو الهدف يا سنا
    يعني حسب رايك مثل هاظ الجيل شو بيعرفو عن الدين اشي بلكي صارو يعرفو من هم اصحاب الرسول من هي زوجة الرسول عن الهجره عن الحربات يعني اقل ما فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة