حواء: إليك بعض الطرق الذكية لإسعاد شريك حياتك

تاريخ النشر: 01/04/15 | 8:48

إذا كنتِ تحبين زوجك حقا وتبحثين عن أفضل الطرق لإسعاده، فعليك تعلم الطرق الآتية التى تبعد تماما عن الهدايا التقليدية والأفكار القديمة، وتأكدي أن سوف يصبح سعيدا للغاية.
– أخبريه بالسفر إلى بلد المنشأ:
متى كانت آخر مرة تمنى السفر لرؤية الأهل والأصدقاء؟؟ إذا كنتِ تريدين امتلاك قلبه، فاحجزي له تذكرة أسرع طائرة إلى بلده. ويمكنك إرسالها عبر البريد إلى عمله كي يتمكن من تنظيم جدول أعماله، أو وضع التذكرة بين هدية عيد ميلاده وثنيها في درج ملابسه الداخلية لمزيد من المفاجآت.

– اذهبي معه إلى منطقته المفضلة:
هل أخبرك ذات يوم برغبته في اصطحابك إلى إحدى مباريات كرة القدم وربما الملاكمة؟قد تكونين غير محبة لكرة القدم أو غيرها من الأشياء التي تأسر قلب الرجال كثيرا، ولكن في بعض الأحيان يحتم علينا الأمر فعل ما لا نحبه من أجل سعادة الآخرين، وما بالك لو كان الآخرون هو زوجك؟! ومن أجل إسعاد زوجك في يوم عيد ميلاده، أخبريه برغبتك في محاولة بعض الأنشطة التى يفضلها حيث إن ذلك يشعره كم أنتِ مهتمة كثيرا به وبالأشياء التى يحبها ويفضلها.

– جربي تلك الفكرة التقليدية:
إن مقولة “أقرب طريق إلى قلب الرجل هو معدته” لا تكذب مطلقا. وإذا كان في عمله يوم عيد ميلاده عليكِ الإبداع في عمل وجبة أو اثنتين من وجباته المفضلة، ثم الذهاب إليه فجأة ومع تلك الوجبة التى لا تكفي لغير فردين فقط. فهي تعد استراحة جيدة أثناء انشغاله في عمله، وفي نفس الوقت من أروع المفاجآت المحببة إليه.

– فاجئيه بالجانب الخفي من شخصيته:
فمثلا إذا كان يعشق الأشياء الغير معتادة فيمكنك دعوته إلى رحلة سيرا على الأقدام أو التخييم في إحدى الأماكن. وبغض النظر عن غرابة هوايته تلك، فإن مشاركتك له إياها تشعره وكأنك تحبين كل جانب به.

– مفتاح سعادته هو الرومانسية
إن القيام بالأشياء الرومانسية والعاطفية هو من أحب الأعمال إلى قلب الرجل، فحاولي تحويل غرفة نومك إلى منتجع صحي والبقاء مع بعضكما البعض أطول فترة ممكنة.

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة