شمسنا تختتم مشروع دهان أدراج أم الفحم بحي الشاغور

تاريخ النشر: 01/02/15 | 8:54

إختتمت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا مشروع ” دهان وتلوين أدراج أحياء مدينة أم الفحم ” في حي الشاغور، حيث أهدى متطوعو المبادرة عملاً فنياً ضمن أعمال فن الشوارع الذي تبدع في تقديمه مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا منذ خمسة أعوام.
ويعتبر هذا المشروع من الأعمال الفنية التطوعية نوعاً فريداً تميزت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بادخاله الى موسوعة الاعمال التطوعية الفحماوية، حيث أنه لم يسبق لأي جهة أن قامت بمثل هذا العمل ان كان بشكل تطوعي او غيره.
وقد قام نخبة من المتطوعون بطلاء أدراج حي الشاغور والتي تربط الحي بمنطقة أبو لاحم، بعد أن قاموا أولاً بتنظيف الأدراج من الأوساخ المتراكمة فيها.
وبهذا العمل تكون المبادرة قد اختتمت مشروعاً نال استحسان أهالي المدينة بشكل عام، وأهالي الأحياء التي تم تنفيذ أيام تطوعية فيها خلال هذا المشروع بشكل خاص.
حيث انطلق المشروع في حي الجبارين، ومن ثم باشر المتطوعون عملهم في حي وادي النسور، وبعده حي الكينا، والشرفة، اسكندر، الباطن وأخيراً في حي الشاغور.
ويقدم مدير المبادرة الأستاذ طارق بكر جبارين جزيل شكره لجميع المتطوعين الذي شاركوا بهذا المشروع، ويخص بالذكر كل من المتطوع محمود صابر جبارين، والمتطوع أنس غازي سلمان الذين شاركوا بجميع فعاليات هذا المشروع وقادوه الى أروع حلة.
كما يشكر كل من المتطوعين: سائد محاميد، قيصر أبو شمة، محمود طارق، حمزة جبارين، أحمد عبدالله، نسيم جبارين، أنس محاميد، عمران عبد المنعم، محمد عبد المنعم، محمد أبو مبدى، فرحات جمال جبارين، مصطفى أحمد جبارين، حسين غسان جبارين والطفل أحمد عفيف أبو شمة.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة