جمعية البير تنظم عرض “عقلان” في عارة

تاريخ النشر: 01/02/15 | 7:09

قامت جمعية البير لتنمية الثقافة والمجتمع في وادي عارة، بالشراكة مع مجموعة متطوعات ومتطوعين من الصفوف العاشرة من المدرسة الثانوية عرعرة، باستضافة عرض “عقلان” للفنان أيمن نحّاس, بمشاركة جمهور غفير من عارة وعرعرة وبلدات أخرى من وادي عارة.
قامت بعرافة الأمسية الطالبة رينة عقل التي رحبت بالحضور، ودعت كلاً من الشاب شادن عقل لعزف موسيقي لنشيد موطني، ثم الشابة عدن عقل التي أنشدت موطني بمشاركة الحضور.
قام الفنان أيمن نحّاس من خلال العرض بطرح مواضيع ومواقف وسلوكيات اجتماعية سائدة، بأسلوب كوميدي ناقد. حيث “منح المشاهد\ة مادّة حقيقية للتفكير، في قالب مضحك” وجسد واقعنا بأسلوب ناقد ساخر علّه يحثنا على التمعن والتفكّر بهذا الواقع، سعياّ وراء آخر أجمل, حيث لاقى العرض استحساناً كبيراً من الحضور المتنوع، المتعطش للأمسيات والبرامج الثقافية والذي يواظب على الحضور والمشاركة.
تأتي هذه الأمسية استمراراً لمشوار الثقافة في عارة وعرعرة، هذا المشوار يستقطب الكثير من الشباب المتطوع، من عارة وعرعرة، مما يعزز لديهم قيم الانتماء والتطوع والرغبة بالرقي بمجتمعهم نحو الأفضل.
في النهاية دعت عريفة الأمسية الجمهور للمشاركة في المناظرة حول الانتخابات التي ستقام في 6.2.15 كما دعتهم لترقب برنامج “آذار الثقافة 2015”.
كان هذا العمل تجربة رائعة لمجموعة الطلاب والطالبات، الذين قاموا بالتخطيط والتنظيم لهذه الأمسية، وفي الطريق أمسيات أخرى، تصقل أفراد المجموعة وتطور فكرهم وعملهم، وتكسبهم زاداً للمستقبل، كأفرادٍ يسعون لخير بلداتهم وأهلها.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

‫5 تعليقات

  1. الله يسعدها حبيبة قلبي وصغيرتنا الى الامام يروحي وعقبال كل نجاحاتك

  2. بترفعي الراس حبيبتي رينا ويوم ما نفرح بشهادتك الجامعيه يا رب والى الامام يا غاليه من اختك الي بتحبك احلام

  3. رينا يا ورده منوره الله يوفقك يا احلى اخت في الدنيا وان شاء الله عقبال النجاح في الدارسه وكل التوفيق حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة