جائزة التربية والتعليم لمدرسة الزهراء أم الفحم

تاريخ النشر: 29/01/15 | 18:56

حصدت مدرسة الزهراء الابتدائية في مدينة ام الفحم جائزة التربية والتعليم اللوائية لسنة 2014/2015، استحقاقا وجدارة، وذلك تثمينا لما قدمت وما تقدم من جهود جبارة، وقد ارتأت اللجنة منحها لهذه الجائزة وذلك تتويجا لتميزها في المشاريع التعليمية والتربوية. من الجدير بالذكر أن وفدا من وزارة المعارف قام بزيارة المدرسة لتقييم العمل وللاطلاع على انجازات المدرسة في المجالات المختلفة وفحص استحقاقها للفوز بالجائزة، حيث أعرب الوفد عن إعجابه الكبير بما قدمته المدرسة خدمة لطلابها من الناحية التحصيلية، التعليمية والتربوية ومساعدتهم للانخراط في المجتمع. كما واطلعت اللجنة على أساليب التعليم ذو المعنى، وإثر تقديم طلاب الزهراء الكثير من الفعاليات ذات الهدف التربوي والتي أقل ما يمكن وصفها بالرائعة وفق التفصيلات الوصفية لأعضاء اللجنة، هذا وقد كان من الملفت للجنة الجو السائد والداعم والايجابي في العلاقة المميزة والوطيدة بين المعلمين والمعلمات، وحرصهم في التكافل وبث روح التعاون والعطاء الواضح في اسقاطاته المتمثلة في بذل قصارى الجهود للأخذ بيد الطلاب والمضي قدما في تحقيق الرسالة التربوية السامية. وقد أؤتي من ذلك الثمار الكثيرة، ومنها التأثير الايجابي على رفع نتائج الميتساف في المدرسة.

هذا وباركت المربية خالدية محاميد مديرة مدرسة الزهراء الابتدائية هذا الانجاز متمنية النجاح والتقدم للمدرسة في جميع المجالات، مثمنة للدور الكبير الذي يقوم به الطاقم التعليمي بالمدرسة فيما ذلك الدعم والتعاون البناء مع لجنة اولياء امور الطلاب ودور طلاب المدرسة في تطوير لغة الانتماء والعطاء في تميز المدرسة بإنجازاتها.
كما قدمت مديرة المدرسة شكرها وتقديرها لأهالي الزهراء ولطاقم المفتشين وبلدية أم الفحم، متمثلة بـالدكتور محمود زهدي، على عطائهم المميز في تطوير وتدعيم العملية التعليمية والتربوية في المدرسة، مؤكدة الى ان هذه الشراكة تساهم في تطوير وتدعيم العملية التعليمية والتربوية والتحصيلية في المدرسة.

وقالت مديرة المدرسة، المربية خالدية محاميد في حديثها لموقع العرب: “نحن إذ نحتفل بهذا الإنجاز نبارك لجميع المعلمين والمعلمات الذين كانوا خلف هذا الانجاز وكما أقدم الشكر للجميع سعيا للوصول الى أبعد من ذلك ان شاء الله، ونحن بكل امتنان نهدي هذا الإنجاز لطلابنا الاعزاء ولأهاليهم ولأهالي بلدنا الطيب.
هذا وقد تم ترشيح مدرسة الزهراء لجائزة التربية والتعليم على مستوى الدولة، وهذا ما نعمل للحصول عليه بإذن الله تعالى خلال الأيام المقبلة”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة