الاعتداء على معلم بإحدى مدارس أم الفحم

تاريخ النشر: 28/01/15 | 19:26

حادث مؤسف حصل اليوم الاربعاء 28.1.2015 في مدرسة الرازي الاعدادية في مدينة ام الفحم، حين تعرض احد معلمي المدرسة لاعتداء من قبل أقرباء أحد الطلاب في المدرسة.
إننا في لجنة اولياء امور الطلاب المحلية – ام الفحم ومدرسة الرازي الاعدادية نؤكد رفضنا لاستعمال العنف، سواء الكلامي او الجسدي، داخل حرم المدرسة، ونستنكر هذا الاعتداء الذي حصل بحق هذا المعلم، مؤكدين في ذات الوقت ان استعمال العنف ليس طريقا لحل المشاكل، كما ان للمدرسة، طلاباً ومعلمين، حرمتها التي لا ينبغي التعدي عليها ولا بأي حال من الأحوال، ومهما كانت الأسباب فإن هناك طرقاً أخرى كثيرة وبدائل عديدة لحل هذه المشاكل.
كما أننا ندعو الأهالي والطلاب جميعا ان يتحلوا بروح الصبر والتسامح وتغليب لغة الحوار بدلاً من استعمال لغة العنف التي تزيد الطين بلّة، فالمدرسة هي الحضن التربوي الدافئ لطلابنا وطالباتنا، وهم امانة في اعناق معلمينا للحفاظ عليهم وتغليب لغة الحب والود والحوار والتسامح بين الطلاب حتى ننشئ فرداً صالحاً، عنده الانتماء والعطاء لمجتمعه.
هذا وقد عقدت جلسة طارئة ظهر اليوم للجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الرازي الاعدادية، وبالتنسيق مع لجنة اولياء امور الطلاب المحلية حيث تم الاتفاق على ما يلي:
1. تجميد الدراسة واعلان الاضراب في مدرسة الرازي الاعدادية فقط غدا الخميس في الحصة الاولى.
2. تخصيص الحصة الثانية في مدرسة الرازي الاعدادية فقط للحديث مع الطلاب حول ما جرى وضرورة عدم التعامل بالعنف الكلامي او الجسدي في المدارس خاصة وفي المجتمع بشكل عام.

cro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة