إنهاء تطوير شارع سوق الخميس بكفرقرع

تاريخ النشر: 29/01/15 | 18:27

ضمن المشاريع العمرانية التطويرية والمتواصلة في انحاء قرية كفرقرع، انهى مجلس كفرقرع المحلي اليوم الأربعاء بتعبيد وتطوير شارع الحسين بن علي (شارع سوق الخميس) في الحي الشمالي لقرية كفرقرع بتكلفة وصلت الى 200 الف شيقل.
ويأتي هذا المشروع في اطار المشاريع المتنوعة التي تقام في مختلف انحاء قرية كفرقرع ضمن خطة عمل خاصة لتطوير كافة الخدمات في القرية، واعرب اهالي القرية والحي عن راحتهم وسعادتهم في إنهاء هذا المشروع الذي يعتبر حيوي ومهم لاهالي القرية.
ويأتي هذا المشروع بعد مدة طويلة من التخطيط المتواصل لتطوير كافة شبكات البنية التحتية في شارع الحسين بن علي، فيما ذلك توسيع الشارع وبناء وتطوير شبكات البنية التحتية.
وبارك المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس كفر قرع المحلي لجميع سكان الحي ولكفرقرع على إنجاز هذا المشروع, وقال: “نحن سعداء بانهاء هذا المشروع الذي يخدم كل مواطن في كفرقرع من صغير وكبير واهالي القرية”.
المشروع أنجز بميزانيه تصل قرابة 200 الف شيقل بتمويل كامل من المجلس المحلي وذلك لخدمة سكان القرية والحي بأكمله، لذلك نحن فخورون اليوم ببدأ هذا المشروع المميز والذي جاء بعد فترة من العمل المتواصل في التخطيط والدراسة سعياً من المجلس المحلي وقسم الهندسة لتطوير كافة الخدمات وشبكات البنية التحتية في هذا الحي”.

IMG_9325

IMG_9326

IMG_9327

IMG_9330

IMG_9333

IMG_9336

IMG_9342

IMG_9348

IMG_9355

IMG_9357

IMG_9358

IMG_9361

IMG_9362

IMG_9365

IMG_9367

IMG_9372

IMG_9374

IMG_9375

‫14 تعليقات

  1. السلام عليكم.. الله يعطيكم الف عافيه. شكرا جزيلا لكل من كان له دور في هاذا المشروع المهم والنبيل.. واخص بالذكر الرئيس حسن عثامنه.. قدما والى الامام الى غد مثمر انشاء الله..

  2. بدنا تكمل معروفكم بدنا تشتغلو بمشروع المجاري نحن بامس الحاجه والسبب الصرف الصحي في بيتنا خربان ولا يجوز تصليحو ونحن ندفع كل سنه للعامل لسحب الصرف الصحي مبلغ وقدره واهههههههه مجاري

  3. دودو كفرقرع في الطريق اليكم حان الوقت لكتابه تعليق على احلى سوق رايته وارخص سوق رايته في البلده…………….

    اتمنى التعقيب على دودو كف6رقرع**انا** غير تعقيبات سوق الخميس الجميل والرائع الي القاء الممتع للغد باي…!♥♥♥

  4. السلام عليكم، كل احترام إلى ابو محمد والعاملين في المجلس على جهودهم، نشهد تقدم ملحوظ في القريه الى الامام. اتمنى من حضرتكم ومن العاملين في قسم المعارف ايجاد حل بالنسبه لصفوف البساتين (لا اعتقد ان تقديم بديل في بساتين المفاحر هو الحل لمن منطقه سكناه بعيده من هناك) وشكرا

  5. ,شكرا للمجلس المحلي،وشكر خاص للسيد نضال مصالحه محاسب المجلس

    .

  6. كل الحترام بس شو مع شارع الدست اللي بجانب محلات جامبو والله هو الشارع الوحيد اللي بدو شغل يوري

  7. الله يعطيكم العافية ل احلا شباب عاره عمر جزماوي حمزه جزماوي ومحمود جميل جزماوي وما تاخذوني اذا نسيت حدا

  8. جازاكم الله كل خير على اتمام واجبكم الفت نظركم مره اخرى لحفر الشوارع وضع كركار ليس حل جذري . يجب وضع هذا الموضوع بسلم الاولويات

  9. اولا الشغل في الشوارع شغل اسقاط واجب بعد سنه من الشغل تظهر العيوب في الشوارع ماذا فعل المجلس بشارع خلة الشلح بقعه هنا وبقعه هناك ارجو ان يكون الشغل بضمير وماذا عن مدخل البلد يا سيد حسن هل يعجبك حاله ارجو الرد من المجلس وارجو من موقع بقجة الحر النشر وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة