إستمرار الإضراب بجميع المؤسسات التعليمية بقرية معاوية

تاريخ النشر: 04/10/12 | 1:20

لليوم الثاني على التوالي اضراب شامل في جميع المؤسسات التعليمية في قرية معاوية فمنذ صباح اليوم الخميس كان هناك غياب كامل من جميع طلاب المدرسة الابتدائية والإعدادية – الثانوية ومنذ الصباح الباكر تجمهر عدد من الأهالي وآباء الطلاب مع تواجد الشرطة الجماهيرية أمام المدرسة الاعدادية الثانوية في قرية معاوية معلنين استمرار اضرابهم الكامل الذي إبتدأ صباح أمس الأربعاء حتى يتم تنفيذ مطالبهم من قِبل المجلس المحلي بسمة.

ويأتي الاضراب الاحتجاجي الذي بدأ أمس الأربعاء بسبب عدم توفير سفريات منظمة لطلبة القرية من بيوتهم الى المدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية- الثانوية في القرية وبالعكس.

‫8 تعليقات

  1. كل الاحترام لابو فواز ويعطيه العافيه ولقد رأيت في الصور اعضاء مجلس لا يظهرون ولا يعملون الا امام الاعلام والصور فما عليهم الا ان يتقوا الله في اهل بلدهم الذين اعطوهم الثقة ولكن خذلوهم ولا يبحثون الا على مصالحهم الخاصة

  2. اول اشي انت بتقول انوا في صور للاعضاء المجلس انهم بظهروش الا على الصور و بس بدهم مصالحهم الخاصة ثانيا كلامك كلو غلط لانوا لو ما هم طالبوا كان محدا طالب من البلد سفريات . بعدين محدا بعمل لمصلحة شخصية ليش شو فيها شخصية الكل بعمل لبلدوا فش مصالح.

  3. كل الاحترام لللاعضاء و للجنة الاباء و جميع الطلاب مأيدين الاضراب لان مش منطق ان في الشتاء ما بنصل المدرسة و البيت الا ملابسنا و حقائبنا مبتلة و ايضا في الصيف يكون الطقس حار .

  4. مش معقول يا اعضاءالمجلس انتم لا تستحقون حتى الصورة. ماذا عملتم لمعاوية سوى مناقصات لكم ولعائلاتكم؟ او قطعة ارض هنا وهناك… بسببكم اولادنا يخسرون كل يوم .

  5. يوم الاحد تعليم عادي واللى بدويضرب يروح يضرب على باب رئيس المجلس…. عشان باص … يشتغل بنعطل 1400 طالب عن التعليم؟؟؟؟

  6. الى الاخ المسما بابا محمد من الافضل ان تبوح بالمصالح الخاصة التي نريدها
    اما ان نتقي اللة فالحمد للة موجود
    ولكنني مستعد ان استضيفك عندي لاطلعك على حقائق ما فعلتة خلال 3 سنوات
    ان بعد الظن اثم

    ىما توصيتي لك – عندما تكون البلدة متحدة على موقف معين فمن الفضل ترك التشكيك
    جانبا
    وفقق اللة

  7. كل الاحترام لمن قام بالمبادرة ومن ساهم ومن يؤيد العمل واتمنا ان عمل ابناء البلدة الشرفاء يستمر كي يتسع الى جميع الامور المتعلقة بابلدة ومنها الخرائط الهيكلية والمجاري الشوارع التي تحتاج الى تصليحات ظروريةط تنظيف الاودية المحاذية للقريةلكي تمنع دخول المياة للبيوت واقائمة طويلة

  8. اتركوا الانتخابات والاشياء الخاصة جانبا واطلبوا مطالبكم على الطاولة وبالتفاوض وليس بالاضرابات على حساب الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة