بايل “السعيد” يستبعد الانضمام لمانشستر

تاريخ النشر: 29/01/15 | 0:00

قال الويلزي غاريث بايل لاعب ريال مدريد إنه يشعر بسعادة في ناديه الاسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وليس لديه أي نية للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ورغم الدور المؤثر لبايل في فوز ريال بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة وكأس ملك اسبانيا الموسم الماضي ذكرت تقارير أن لاعب توتنهام هوتسبير السابق قد يعود للدوري الإنكليزي.

ويتعرض بايل لانتقادات من بعض مشجعي ريال ووسائل الإعلام بسبب استحواذه على الكرة لفترة طويلة وعدم التعاون مع زملائه بشكل مثالي.

وأسفر ذلك عن تقارير قالت إنه قد يكون ضمن صفقة تبادلية ينضم فيها ديفيد دي خيا حارس مرمى يونايتد لصفوف ريال مدريد.

وقال بايل للإذاعة الاسبانية: “لا أرى نفسي في صفوف مانشستر يونايتد. تعرضت لسؤال مؤخراً حول مدى شعوري بالسعادة في مدريد وقلت إني سعيد جداً هنا.”

وأضاف: “أرتبط بعقد طويل المدى وأستمتع بالوجود هنا وبإحراز الألقاب وأريد مواصلة ذلك في ريال مدريد.”

02

وتعرض بايل للوم عند خسارة ريال أمام فالنسيا في أول مباراة للفريق بعد عطلة عيد الميلاد بسبب عدم التمرير لكريم بنزيمة الذي كان في موقع أفضل للتسجيل كما تعرض لصيحات الاستهجان عندما لعب ريال على أرضه أمام اسبانيول.

وقال بايل عن مباراة فالنسيا “أتذكر فقط أني كنت أركض ناحية المرمى وكنت أريد التسجيل لكن هذا لم يحدث. لو كنت سجلت أمام فالنسيا واسبانيول لما قيل أي شيء.”

وأضاف أنه لم يلحظ وجود زميل بالقرب منه وقال “لا أعتقد أن الأمر كان سهلاً لكن هذا يحدث في كرة القدم وهذا جزء من اللعب.”

وتابع “أشعر بالدعم في برنابيو. سأواصل العمل لإظهار ما أستطيع فعله في الملعب وكذلك للفوز بالألقاب.”

وادعى بايل أنه يرتبط بعلاقة قوية مع زميله كريستيانو رونالدو وأكد أن الانتقادات التي تعرض لها لن تؤثر على أسلوب لعبه.

وقال بايل “لا يوجد تنافس معه. نتحدث معاً حول الأسلوب الخططي. عادة ما يسدد كريستيانو الركلات الحرة من ناحية اليسار بينما أسدد أنا الركلات الحرة من ناحية اليمين وهناك تفاهم بيننا.”

وأضاف اللاعب الذي يتسم بالسرعة الفائقة “لا أعتقد أني أتسم بالأنانية. أرسل تمريرات حاسمة لزملائي وأسجل الأهداف وألعب بالطريقة التي أحبها ويمكن للصحافة أن تقول ما تريده.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة